هيفاء وهبي تقاضي شركة روتانا بعد حذف أغاني ألبوم «بابا فين».. تفاصيل

عبرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن استيائها من قيام شركة روتانا بإزالة فيديوهات أغانيها من على تطبيق تيك توك وجميع المنصات الرقمية، بالإضافة إلى حذف أغاني ألبوم «بابا فين» على الرغم من ملكيتها للألبوم.

وأوضحت هيفاء وهبي من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع «X - تويتر سابقًا»، قائلة: «لكل من سألني  بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا .. بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لأن ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني».

وأضافت هيفاء وهبي قائلة: «ولكن الشركة وقفتلي ومسحت أيضًا أغاني ألبوم 'بابا فين' !! احب أن أوضح  بأن أغاني ألبوم  (بابا فين ) تعود ملكيته لي أنا شخصيا !، ولا يحق لأي شركة انتاج ان تحذف أغانيه على اية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية».

وأشارت هيفاء وهبي إلى أنها ستتخذ كافة الاجراءات القانونية ضد شركة روتانا قائلة: «وقد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل الغير قانوني، للعلم ، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة ٣ سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن ! اقتضى التوضيح ردًا على التساؤلات الكثيرة وشكرًا».