وائل جسار يكشف كلمات جورج وسوف بعد وفاته ابنه : وجع تقيل وصعب

حرص الفنان وائل جسار أن ينعي وديع جورج وسوف بكلمات مؤثرة ويقدم العزاء لوالده سلطان الطرب جورج وسوف، قائلًا: «وفاته صدمة كبيرة لنا جميعًا».

وائل جسار وجورج وسوف

قال وائل جسار في رسالته للفنان جورج وسوف بتصريحات تلفزيونية له: «كنت بصلي من كل قلبي بأنها تكون أزمة وتعدي إن شاء الله لكن سبحان الله قدر الله وما شاء فعل، كانت صدمة كبيرة».

تابع الفنان وائل جسار : «أعزي سلطان الطرب جورج وسوف وزوجته وأولاده، وإن شاء الله تكون آخر الأحزان، ومش مصدقين اللي حصل، لأنه لو مريض كان الواحد قال مريض يكون في تهيئة نفسية».

وأضاف وائل جسار  في كلامه عن وفاة وديع جورج وسوف: «لكن ما حدث خطف وراح منهم في لحظة ودي الصدمة الكبيرة لسلطان الطرب، ولما كنت بعزي جورج وسوف قالي وجع كبير يا وائل، وجع كتير تقيل وصعب».

وفاة وديع جورج وسوف

استكمل الفنان كلامه: «وقولتله كلنا بنحبك ومعك بس طبعًا هذا الجرح ما بيلتئم نهائيًا، خصوصًا إنه ابنه البكر ومرافقه مثل أخيه.. تعازينا الحارة لكل الوطن العربي، ووديع كان إنسان خلوق ولا نسمع عنه إلا كل خير».

واختتم: «ولما الناس كانت عاوزة تتصور مع والده كان يقول لهم أهلا وسهلا بيكم وتنورونا، ومكنش فيه ناس بتكرهه، ولكن كل الناس كانت بتحبه».

وائل جسار في عزاء وديع جورج وسوف وائل جسار في عزاء وديع جورج وسوف

دفن وديع جورج وسوف

تستعد بلدة الكفرون السورية لـ دفن وديع جورج وسوف اليوم الأحد واستقبال جثمانه بوضع صوره ولافتات وداعه في الشوارع وعند المدافن.

ستقام مراسم دفن وديع جورج وسوف اليوم الأحد الساعة 5 مساءً في كنيسة مار إلياس بمدينة كفرون السورية، بعد أن تم الانتهاء من مراسم الجنازة وتشييع الجثمان في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الإشرافية.

حرص عدد كبير من نجوم الفن على جضور جنازة وديع جورج وسوف والمشاركة في تشييع جثمانه ووداعه الأخير بعد أن رحل عن عالمنا أول أمس الجمعة.

نجوم الفن في جنازة وديع جورج وسوف

حضر جنازة وديع جورج وسوف الفنان ناصيف زيتون والفنان عابد فهد، وآخرين بجانب الإعلامي نيشان الذي ظهر يبكي بشكل هستيري حزنًا على موت الراحل.

شهدت جنازة وديع جورج وسوف وتشييع جثمان لقطات مؤثرة ومؤلمة في وداعه الأخير حيث انهارت أسرته حزنًا على فراقه، وظهر الكثير من الناس في الشوارع يشاركون يودعون الراحل.

قبل دفن وديع جورج وسوف .. تجهيزات كفرون لاستقبال جثمانه

جورج وسوف قبل دفن نجله وديع : لا أريد أسمع ولا طلقة رصاص