والدة ضحية زوجها في الإسكندرية: كان يعذبها ويمنع عنها الأكل والمياه.. فيديو

روت والدة رجاء التي لاقت حتفها بعد قيام زوجها بحرقها وطفلها بالبنزين، بسبب خلافات زوجية، تفاصيل واقعة تعذيب ووفاة نجلتها على يد زوج ابنتها.

وقالت والدة ضحية زوجها في الإسكندرية، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل»، المذاع على قناة صدى البلد2، إن زوج ابنتها كان يسكن مع أسرته بشاطئ النخيل بالعجمي في محافظة الإسكندرية، وعلمت من الجيران خلال اتصال هاتفي أن الزوج أشعل النار في زوجته وطفلها.

وأضافت والدة ضحية زوجها في الإسكندرية، أن ابنتها توفيت جراء الحادث وطفلها ما زال في المستشفى، مشيرة إلى أن الزوج كان يهين زوجته باستمرار، ويعذبها بالضرب لأسباب تافهة، أمام والدتها.

وتابعت والدة ضحية زوجها في الإسكندرية حينما كنت ألومه على ما يفعله كان يقول «أنا كده لو كان عاجبكم»، لافتة إلى أن الزوج القاتل حدث وأن حبس زوجته ووالدتها في منزله.

واستطردت والدة ضحية زوجها في الإسكندرية، حينما كنت أذهب له زيارة وأحمل معي الطعام والشراب، كان كلما انتهي من تناول الغذاء يضع فيه ملح كي لا يأكل أحد بعده، وتظل زوجته بدون طعام: «كان بيمنع عنها الأكل والمياه».

وأضافت والدة ضحية زوجها في الإسكندرية أنها توجهت مرارا بالشكوى إلى والد زوج ابنتها وكان يعنفه أحيانا لكن بمجرد انصرافه يعود الزوج لممارسة العنف على زوجته، مشيرة إلى أنه لم يحضر أحد من أهله أو إخوته لتقديم واجب العزاء.

وأردفت والدة ضحية زوجها فى الإسكندرية لم أتوقع أن يكون مصير ابنتي الحرق على يد جوزها لأنها كانت طيبة وتريد تربية طفلها، مضيفة أن الضحية كانت مطيعة لأوامر زوجها ولا تخالفها إطلاقا: «ابني مات من 8 شهور وبنتي حصلته».

وتابعت «نفسي اللي حصل في بنتي رجاء يحصل له ويحرق في ميدان عام، وياريت يجيبوه في الميدان بتاعنا ده علشان الناس حزينة على رجاء»، مضيفة أنها لم تذهب لرؤية ابنتها لأنها تعاني من مشكلات طبية حالت دون توديع الضحية.

حبس ضابط شرطة بقسم أول المتنزه اعتدى على محامي في الإسكندرية

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=3tZj9RCzGXI