والدة عمرو يوسف تكشف أسراره: مكنتش أعرف إنه بيزوغ من المدرسة وكندة أم رائعة

تحدثت والدة الفنان عمرو يوسف عن ذكرياته وأسرار من حياته، بجانب علاقته هو وزوجته الفنانة كندة علوش، قائلة: «أنا ووالد عمرو يوسف بنحب السينما والمسرح».

والدة عمرو يوسف

تابعت والدة عمرو يوسف في تصريحات تلفزيونية لها: «ووقتنا كان ممتع وزرعنا في أولادنا حب الفن، وتعبت بسبب مسلسل الكتيبة 101 من مشاهده».

وعن طفولته قالت: «عمرو يوسف كان محبوب في المدرسة ومكنتش أعرف إنه بيزوغ من المدرسة وبحب له مسلسل جراند أوتيل ومسلسل طايع وكندة علوش أم رائعة بتبذل مجهود كبير في حياته وسعيدة جدًا به».

عمرو يوسف ووالدته عمرو يوسف ووالدته

تصريحات عمرو يوسف

تحدث الفنان عمرو يوسف عن حياته الشخصية، ومولوده الجديدة كريم، قائلًا: «اتولد في السادس قبل الفطار في رمضان بربع ساعة».

قال الفنان عمرو يوسف في تصريحات تلفزيونية لها: «قعد شهرين في الحضانة، ولما كندة أعلنت خبر استقبال المولود كان خرج من المستشفى».

الفنان عمرو يوسف وكندة علوش

وتابع حديثه عن حياته الشخصية مع زوجته الفنانة كندة علوش، قائلًا: «كنا أصحاب قبل الزواج، وفكرة الصداقة مهم جدًا في علاقتنا وكندة رغاية مبتسبنيش أتكلم».

وقال أيضًا عن كندة علوش: «كنا بنضحك من تعليفات الجمهور على علاقتنا، وشخصياتنا مختلفة تمامًا عن بعض ومواعيدي مظبوطة أكثر منها، وهي تحضر لي مفاجآت أكثر وهي دمعتها قريبة».

واستكمل: «كندة علوش بيتوتية أكثر مني، وأنا متردد أكثر منها في اختياراتي الفنية، والأولاد متعلقين بكندة بشكل كبير ومهما زعقت مش هيزعلوا منها عكس الأب».

عمرو يوسف مسلسل الكتيبة 101 عمرو يوسف مسلسل الكتيبة 101

عمرو يوسف عن كندة علوش: صداقتنا مهمة لكن رغاية.. وشخصياتنا مختلفة عن بعض

عمرو يوسف : الكتيبة 101 بينافس الاختيار وصورنا بالسلاح الحقيقي المصادر من الإرهابيين

عمرو يوسف يكشف كواليس مسلسل الكتيبة 101 قبل عرضه في رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023.. عمرو يوسف يطرح برومو مسلسل الكتيبة 101

عمرو يوسف يروج لمسلسل كتيبة 101: نوعدكم بعمل مختلف