وباء كورونا يبرز مواهب نجوم الكرة خارج المستطيل الأخضر

لجأ نجوم ومشاهير كرة القدم، حول العالم، إلى منصات التواصل الاجتماعي ،لدعم ومساندة متابعيهم والمساهمة في التوعية ضد فيروس كورونا الذي اجتاح العالم، مؤخرا.

وضرب وباء كورونا، كرة القدم، اللعبة الشعبية الأولى ، فى مقتل، بعد تسببه فى إيقاف كافة البطولات والمسابقات على مستوى العالم، خشية تفشي الوباء.

'موقع قناة صدي البلد' يستعرض أبرز مهارات نجوم الكرة خارج المستطيل الأخضر:

-كريستيانو رونالدو

نشر هداف يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو،رسالة إلى محبيه، يدعوهم فيها بصفته كابن وأب وإنسان أن يكونوا على أعلى قدر من الرعاية والاهتمام، ويلتزم النجم البرتغالي مع عائلته في فترة الحجر الصحي في إحدى جزر البرتغال، بعد معرفته بإصابة زميله في الفريق دانييلي روجاني.

https://www.instagram.com/p/B9rh_jBAMQF/?utm_source=ig_web_copy_link

-ليونيل ميسي.

قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، بتوجيه رسالة دعم لكل المصابين حول العالم بفيروس كورونا، وشدد على ضرورة اتباع التعليمات لتخطي هذه الفترة العصيبة، ناشرا صورة في 'إنستجرام' صحبة أطفاله.

https://www.instagram.com/p/B9t8tu4KeYK/?utm_source=ig_web_copy_link

-تياجو سيلفا

شارك البرازيلي تياجو سيلفا قائد فريق باريس سان جيرمان رفقة أبنائه بصورة نشرها على 'إنستجرام' في حملة توعية بضرورة التعقيم والاهتمام بالنظافة الشخصية لمنع انتشار الفيروس الشرس.

https://www.instagram.com/p/B9t4HiCIytQ/?utm_source=ig_web_copy_link

-أليسون بيكر

قام البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي  بنشر صورته يلعب مع أطفاله داخل المنزل مستغلا فترة التوقف الإجباري لمنافسات الكرة بسبب فيروس كورونا.

https://www.instagram.com/p/B9uqa2aJhUO/?utm_source=ig_web_copy_link

-سيرجيو راموس

نشر الإسباني سيرخيو راموس قائد ريال مدريد صورة عائلية له مع زوجته وأطفاله الثلاثة، مطالبا متابعيه بالنظر إلى الجانب الإيجابي من فترة الحظر الصحي والالتزام بالمنزل ألا وهو قضاء وقت ممتع مع العائلة.

https://www.instagram.com/p/B9sE9DnIEKy/?utm_source=ig_web_copy_link

-نيمار جونيور

نشر  النجم البرازيلي نيمار داسيلفا لاعب باريس سان جيرمان صورة له في صالة التدريب داخل المنزل، موضحا التزامه بالتعليمات الوقائية لدرء خطر الإصابة بالفيروس.

https://www.instagram.com/p/B9uodfnA91q/?utm_source=ig_web_copy_link

-كيليان مبابى

ظهر الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وهو مرتد كمامة، داعيا متابعيه للحرص والحد من تفشي العدوى، وكانت وسائل الإعلام تداولت خبر إمكانية إصابة المهاجم الشاب بالفيروس لكن سرعان ما ظهرت نتائج الاختبارات الطبية التي أكدت سلامته.

https://www.instagram.com/p/B9rVN-sq_aa/?utm_source=ig_web_copy_link

-تشيرو إيموبيلي

استغل تشيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو الإيطالي فترة العزلة بالمشاركة في إحدى التحديات على مواقع التواصل الإجتماعي وهو عبارة عن التلاعب بدمية بدلا من الكرة وتصوير المشهد بفيديو لرسم الابتسامة حيث ستعود العائدات المادية لخدمة المستشفيات في إيطاليا.

https://www.instagram.com/p/B9rMnbxoN7J/?utm_source=ig_web_copy_link

-روبرت ليفاندوفسكي

شارك البولندي روبرت ليفانوفسكي مهاجم بايرن ميونخ صورة له يلعب مع طفلته ضمن خاصية 'الستوري' على 'إنستجرام' رفقة هاشتاغ البقاء في المنزل مقدما فكرة القيام بنشاطات مع العائلة خلال فترة الحجر الصحي.