وثق انتحاره عبر «واتس أب».. يوتيوبر يتخلص من حياته داخل غرفته بمنشأة ناصر

تباشر نيابة منشأة ناصر الجزئية، تحقيقاتها في واقعة انتحار شاب بشنق نفسه داخل غرفته، حيث طلبت سرعة إجراء تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الحادث، وانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسماع الشهود، وتفريغ محتوى التليفون المحمول والفيديو المرسل عبر' واتس أب'.

تلقي اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواءنبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بورود بلاغًا لقسم شرطة منشأة ناصر، بانتحار طفل داخل غرفة نومه في منزل الأسرة بدائرة القسم، وبالانتقال، تبين العثور على جثة طفل يدعى 'محمد. ر' 15 سنة، وبالفحص تبين وجود آثار خنق حول الرقبة.

وبسؤال أسرته، لم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك، وأضافوا أنهم تفاجأوا بانتحاره، كما أستمعت لأقوال صديق المتوفي ومكتشف الواقعه، عبر تطبيق واتس اب، والذى قال في أقواله أنه كان متواجد مع المتوفي قبل الواقعه بساعه، ثم انصرف بطلب منه بعد أن أخبره أنه سوف يرسل له مقطع فيديو يجب أن يشاهده، وبعد مرور ساعه ارسل له مقطع قصير وهو يعلق حبل بسقف غرفته ويحاول الانتحار به.

واضاف أنه أسرع الي منزل صديقه لمحاولة انقاذه، ولكن لم يجيب لحد عليه لوجوده بمفرده، فتوجه الي منزل عمه الذى ذهب معه الي والده وأخبره بالمقطع ثم توجهوا الي المنزل ولكن وجدوه قد شنق نفسه وتوفي في الحال.

كما استمعت إلي اقوال العم الذى أكد ما جاء في كلام صديق نجل شقيقه، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

طالبة إعدادي تحاول الانتحار بعد فشلها فى الإجابة على امتحان الدراسات

منعته من الانتحار فقتلها.. شاب تجرد من الرحمة يُنهي حياة والدته بالغربية