وجدي زين الدين: النائب محمد أبو العينين يقدم رؤى وطنية كثيرة طوال تاريخه السياسي .. فيديو

قال الدكتور وجدي زين الدين، عضو الهيئة العليا ورئيس تحرير الوفد، إن النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب من الشخصيات الوطنية ورجل صناعة له باع طويل في المجال الصناعي وفي تقديم رؤى وطنية كثيرة طوال تاريخه السياسي.

وأشاد خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي، ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، بكلمة النائب محمد أبو العينين خلال المنتدى الأفريقي لرؤساء هيئات ترويج الاستثمار المقام في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 11 إلى 14 يونيو الجاري.

وتابع وجدي زين الدين، أن أبو العينين قال خلال كلمته إن الرئيس عبد الفتاح السيسي صال وجال حول العالم لرسم رؤى مستقبلية لمصر وأفريقيا وطالب بأن يكون هناك هيئات لمنتدى رؤساء هيئات ترويج الاستثمار الأفريقية حتى يتم تفعيل الاستثمار في إفريقيا.

وأشار إلى أن مصر لم تغفل هموم القارة الأفريقية وبعد 30 يونيو 2013 وطبقا للمشروع المصري الموضوع في هذا الإطار يتم التركيز بشدة على إفريقيا، لأن القارة السمراء غنية بالمعادن ولديها 500  تريليون قدم غاز، كما أن إفريقيا غنية بالموارد البشرية كما كشف النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب في كلمته خلال افتتاح المنتدى المقام في شرم الشيخ.

وطالب وجدي زين الدين بضرورة أن تخرج قارة إفريقيا من كبوتها خاصة أنها تمتلك موارد بشرية وطبيعية عظيمة وبالتالي أن تتحول كل هذه التحديات إلى واقع إفريقي تستفيد منه شعوب القارة الإفريقية.

هاني عبد الرحيم يهنئ النائب محمد أبو العينين على انتخابه وكيلا لمجلس النواب.. فيديو

مؤسسة محمد بن راشد تكرم النائب محمد أبو العينين لعطائه الاجتماعى

مؤسسة محمد بن راشد تكرم النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب لعطائه الاجتماعي.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=lRQlTA2k0uI