بحضور وزير الرياضة.. جمعية اللاعبين المحترفين تكرّم رئيس الزمالك

حظي رئيس نادي الزمالك الكابتن حسين لبيب بالتكريم من قبل جمعية اللاعبين المحترفين، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

وشهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تكريم رموز الكرة خلال الاحتفال السنوي الذي أقامته جمعية اللاعبين المحترفين، برئاسة الكابتن مجدى عبد الغني.

حضر الحفل جمال علام، رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم، ومجلس إدارة الاتحاد وعدد من رموز كرة القدم والإعلاميين، والشخصيات العامة.

وقام الدكتور أشرف صبحي ومجدي عبد الغنى بتكريم عدد من رموز الكرة المصرية تقديرًا لمساهماتهم المتميزة في تاريخ الرياضة المصرية.

ومن بين المكرمين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك واستلم التكريم نيابة عنه حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك.

كما تم تكريم المرحوم حسني العقبي وتسلمه أحمد حسني العقبي، وتكريم الكابتن مدحت شلبي، والمحاسب طارق السعيد رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة، والكابتن ربيع ياسين، والكابتن هشام يكن.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بحضور هذا الحفل الذي يجمع رموز الكرة المصرية، مؤكدًا دعمه الكامل للجمعية ولجميع اللاعبين المحترفين.

ومن جانبه، أشاد مجدي عبد الغنى بدور وزارة الشباب والرياضة في دعم الرياضة المصرية، مؤكدًا أن تكريم رموز الكرة هو واجب وطني تقديرًا لمساهماتهم في إسعاد الشعب المصري.