وزير الرياضة يشهد على عقد قران البطلة الأولمبية فريال أشرف

احتفلت البطلة الأولمبية فريال أشرف الحاصلة على الميدالية الذهبية في منافسات الكاراتيه بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بحفل زفافها مساء أمس الخميس.

زواج فريال أشرف

ونشرت فريال أشرف عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، صور لها من حفل زفافها معلقه عليها،«بسم الله الرحمن الرحيم ..(وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)..الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات وعقبالكم جميعا».

وشهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حفل زفاف البطلة الأولمبية فريال أشرف الحاصلة على الميدالية الذهبية في منافسات الكاراتيه بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقام الدكتور أشرف صبحي بالتوقيع كشاهد على عقد قران البطلة الأولمبية.وأقيم اليوم حفل زفاف البطلة الأولمبية فريال أشرف بحضور الدكتور محمد الدهراوي رئيس اتحاد الكاراتيه والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضة والدكتور هيثم الملاح نائب رئيس شركة روابط الرياضة وعدد من نجوم الرياضة من اللاعبين ومسئولي الأندية والاتحادات الرياضية.وأكدت فريال اشرف أنها ستواصل مسيرتها الرياضية بعد الزواج حيث سيكون أول ظهور لها في بطولة البريميرليج في شهر يناير القادم.

وزير الرياضة يستعرض نتائج مشروع «ستارز أوف إيجيبت» لاكتشاف الموهوبين فى كرة القدم

غداً.. وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية يطلقان ماراثون زايد الخيري