وزير الطيران المدني يستقبل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

استقبل الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بمكتبه بمقر الوزارة.

وخلال الاجتماع، أشاد وزير الطيران بالتعاون المثمر مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، معربا عن تقديره للدور الكبير الذي يقوم به الجهاز لتعزيز دور الوزارات والقطاعات الحيوية المختلفة بالدولة المصرية بهدف مواصلة رفع كفاءة الأداء الحكومي لخلق جهات أكثر مرونة وسرعة في أداء الخدمات بما يعود بالنفع ويحقق فرص استثمارية كبرى.

كما تقدم الوزير بالشكر إلى فريق العمل من الجانبين والذي قام بتنفيذ إجراءات تحديث الهيكل الإداري للوزارة والذي سيساعد في تحقيق الأهداف المرجوة للوزارة ورؤيتها وخطتها الاستراتيجية.

وأكد الوزير، أهمية مواصلة تطوير العمل الحكومي بما يساهم في تحقيق التميز في الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة في مختلف القطاعات والذي سيساهم بدوره في تحقيق تطلعات المسيرة التنموية الشاملة التي تنفذها الحكومة المصرية خلال الفترة الحالية حيث تم تحقيق طفرة كبيرة على صعيد تحديث جودة الخدمات الحكومية وتعزيز كفاءتها والذي جاء في صالح المواطنين.

وأضاف الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن إعادة هيكلة وزارة الطيران المدني سوف يحقق عددا من الأهداف سوف تصب في مصلحة قطاع الطيران المدني ومن أهمها رفع كفاءة العاملين من خلال التدريب والتأهيل ورفع مستوى الخدمات التي تؤديها للمواطنين عبر آليات متنوعة تتيح لوزارة الطيران العمل بفاعلية وكفاءة أكبر في إطار جهود الدولة للإصلاح الإداري بمختلف الوزارات.

استعدادا لمونديال اليد.. وزير الطيران المدني يتفقد صالة 4 بمطار القاهرة

وزير الطيران المدني يتابع الإجراءات الوقائية بمطار القاهرة الدولي للتصدي لفيروس «كورونا»

وزير الطيران المدني يطمئن على استعدادات الأرصاد الجوية للموسم الشتوى