وسائل اعلام تكشف تفاصيل لقاء صلاح مع الرئيس الشيشاني

تقام مباراة مصر والسعودية اليوم فى الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة بكأس العالم للفريقين المقام في  روسيا

وتناقلت وسائل الإعلام الروسية من جديد شائعات حول وجود خلافات داخل المنتخب المصري، عشية المباراة الأخيرة التي سيلعبها المصريون في كأس العالم

 

ونقل موقع "لينتا.رو" الإخباري عن "سي ان ان" أن الهداف محمد صلاح يفكر في اعتزال المنتخب الوطني بعد لقائه رئيس الشيشان رمضان قديروف. وحسب مصادر، وُصفت بأنها قريبة من صلاح، أثارت التغطية الإعلامية الواسعة للقاء حفيظة نجم "ليفربول" الذي استنتج أنه تم استغلاله لتحقيق أهداف سياسية.

لكن جامبولات عمروف - وزير الإعلام والسياسة الوطنية في حكومة الشيشان، نفى صحة تلك الشائعات ووصفها بأنها افتراء، وكشف أن صلاح أثناء اللقاء مع قديروف كان في مزاج جيد جدا وعبر عن أمله في خوض مباراة مع فريق نادي "أحمد" الشيشاني.

كما نفى أسامة إسماعيل - مدير الإعلام في الاتحاد المصري لكرة القدم صحة الخبر الذي نقلته "سي ان ان"، مشددا في تصريحات لقناة "أر تي"، على أن صلاح يشارك في جميع تدريبات المنتحب المصري ولم يخبر أحدا من الفريق بأي شيء يخص هذه القضية، ونصح إسماعيل الإعلام بالاعتماد فقط على ما ينشره صلاح بنفسه في حسابه الرسمي في شبكة "تويتر".

وفي الإشارة إلى لقاء قدريوف مع أفراد المنتخب المصري نقل موقع "ار بي كا" تدوينة لقديروف في حسابه على موقع "فكونتاكتي" الاجتماعي، حيث كشف الرئيس الشيشاني أنه قدم لصلاح قميصا تابعا لنادي "أحمد" الشيشاني.

ونقل موقع "سبورت بوكس.رو" تصريحات لدميتري تشيرنيشيوف – المدرب السابق لفريق "موردوفيا" الروسي، الذي اعتبر أن صلاح لا يزال في حالة سيئة بعد الإصابة، ولا يقدر على مساعدة فريقه طالما بقي في هذه الحالة. وعبر المدرب الروسي عن اعتقاده أن مشاركة صلاح في المباراة مع روسيا كانت بمثابة حافز للاعبين الآخرين.

أما موقع "تشيمبيونات.كوم"، فأبرز تصريحات هيكتور كوبر – المدير الفني للمنتخب المصري، أثناء مؤتمره الصحفي قبل المباراة مع السعودية، إذ أشاد المدرب بأداء فريقه أثناء المباراة مع روسيا، رغم حصول عدد من الأخطاء والنقص في التوازن والتركيز أثناء الهجمات.

 

ونشر موقع "في1.رو" الإعلامي الخاص بمدينة فولغوغراد، حيث ستجري المباراة مصري-السعودية، تقريرا مصورا حول تدريبات المنتخب المصري في ملعب "فولغوغراد-أرينا"، ونقل تصريحات كوبر على هامش التدريب، حيث أوضح أن اللاعبين سيبذلون كل ما بوسعهم ليقدموا هدية للمشجعين قبل المغادرة إلى الوطن، وسيختتمون مشاركتهم في بطولة كأس العالم على أعلى المستوى.

ونشر موقع "ذي راشن تايمز" توقعات وكلاء المراهنات الذين عبروا عن ثقتهم في فوز مصر على السعودية أثناء المباراة في فولغوغراد. ولفت الموقع إلى أن المنتخب المصري بحاجة ماسة إلى الفوز في المباراة، فيما لا يريد لاعبو المنتخب السعودي مغادرة البطولة دون تسجيل أي أهداف على الإطلاق