وصلة رقصة من شيريهان تعيدها إلى تريند جوجل .. فيديو

تصدرت النجمة شيريهان، مؤشرات موقع البحث الشهير  «جوجل»، بعد وصلة رقصة في بروفات مسرحية كوكو شانيل، التي تستعد لعرضها في الفترة المقبلة، بعد فترة كبيرة من تحضيرتها'.

وظهرت شيريهان، خلال مقطع نشرته، على صفحتها الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، بإطلالة رشيقة، في حرص كبير منها على عمل بروفات شاقة من أجل نجاح «كوكو شانيل»، هذا العمل الاستعراضي الذي ينتظره الجميع للفنانة شيريهان، والذي يمثل عودة بعد سنوات كثيرة من الاختفاء'، وعلقت قائلة: 'الموهبة الحقيقية نادرة، خلف الكواليس في كوكو شانيل'.

وكان هناك فرحة كبيرة، من الجمهور بعودة شيريهان، وذلك من خلال التعليقات التي ظهرت على الفيديو من خلال صفحتها ومنها، 'ما شاء الله عليك، الله يحميك ويحفظك'، وكان هناك جزء من التعليقات الكوميديا من الجمهور ومنها، «ما شاء الله يا نجمة والله.. ده أنا 23 سنة و عضمي بيترقع وأنا بصلي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial)

كوكو شانيل

مسرحية 'كوكو شانيل' من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، حيث تجسد شريهان، في هذه المسرحية شخصية كوكو شانيل، وشارك في بطولة المسرحية كلا من أيمن القيسوني، إنجي وجدان، وعماد إسماعيل.

صناع كوكو شانيل

شارك بجانب شيريهان عدد كبير من أهم صناع الدراما والسينما في مصر ومنهم الملحن إيهاب عبدالواحد، وتصوير أحمد المرسى، وديكور محمد عطية، ومونتاج أحمد حافظ، وتصميم رقصات هانى أباظة، وموسيقى فهد.

شريهان عن مسرحية «كوكو شانيل»: «لا يوجد كلام يصف سعادتي» إنجي وجدان عن مسرحية «كوكو شانيل»: «فخورة أني كنت جزء من رجوع الأسطورة النجمة شريهان»