وفاء عامر : صديقة مقربة وراء شائعة إن أيتن عامر بنتي

تحدثت الفنانة وفاء عامر عن مسيرتها الفنية والشخصية التي تتمنى تجسيدها، موضحة أنها تتمنى تجسيد شخصية سميرة موسى عالمة الذرة التي تم اغتيالها.

تصريحات وفاء عامر

قالت وفاء عامر في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا لحد الآن لا توجد شخصية جذبتي لتجسيدها بعد شخصية الفنانة القديرة الراحلة تحية كاريوكا ونفسى أعمل شخصية سميرة موسى».

وفيما يخص رسوب شقيقتها الفنانة أيتن عامر في معهد فنون مسرحية، علقت قائلة: «كنت خائفة عليها من دخولها مجال التمثيل وتواصلت مع الفنانة سميحة محسن لرسوبها في الاختبارات».

وفاء عامر وأيتن عامر

واستكملت حديثها عن رسوب شقيقتها أيتن عامر قائلة: «لأن مجال التمثيل مرهق ويوجد به صعوبات كتيرة، واتصدمت لما عرفت مين مصدر شائعة إن أيتن بنتي هي أقرب أصدقائنا وطول الوقت بمنزلنا وفي الآخر عملت فيلم وحدوتة».

وفيما يخص كواليس مسلسل سكن البنات، قالت عنها إن المخرج محمد النقلي  طلب وجود أيتن عامر كضيفة شرف وموافقتها فب العمل من البداية من أجلي، لكن بعدها محمد النقلي سرد الأحداث وكبر حجم دور أيتن عامر.

وفاء عامر مسلسل حضرة العمدة وفاء عامر مسلسل حضرة العمدة

وفاء عامر وشيرين الطحان

وفي سياق آخر، حرصت الفنانة وفاء عامر، على أن تدعم الفنانة شيرين الطحان بعد أن تدهورت حالتها الصحية آثر إصابتها بمرض السرطان.

كتبت الفنانة وفاء عامر عبر حسابها بموقع إنستجرام: «قلبي واجعني عليها أوي ارجو الدعاء لشرين الطحان، اللهم شفاءا لا يغادر سقما».

تطورات الحالة الصحية لشيرين الطحان

تدهورت الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان الساعات الماضية، على آثر إصابتها بمرض السرطان، ولهذا سأل الجمهور عن تطورات الحالة.

علم موقع قناة صدى البلد، من مصدر مقرب من الفنانة شيرين الطحان أن حالتها متأخرة، والأطباء اخبروا أسرتها بتوقع أي شيء خلال الأيام المقبلة.

وفاء عامر وفاء عامر

وفاء عامر وفاء عامر

وفاء عامر عن مسلسل حضرة العمدة: أهم المحطات بحياتي وغيرانة من كل زمايلي لهذا السبب

وفاء عامر تكشف تفاصيل إصابتها وغيابها عن انتخابات نقابة الممثلين

قبل مشاجرته مع آيتن عامر.. هذا ما قالته وفاء عامر عن طليق شقيقتها

وفاء عامر تتصدر التريند بسبب خطبة نجلها: مش هسمح لحد يجيب سيرته بكلام مش حلو