وفاة أحمد عصام أحد أبطال مسرحية تشارلي شابلن إثر حادث أليم

رحل عن عالمنا الفنان الشاب أحمد عصام أحد أبطال مسرحية تشارلي شابلن، اليوم السبت 23 سبتمبر الجاري، وحرص الفنان محمد فهيم على نعيه بكلمات مؤثرة.

تم تشييع جثمان الفنان أحمد عصام عقب صلاة الظهر، ونعاه الفنان الفنان محمد فهيم عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

وفاة الفنان الشاب أحمد عصام

علق محمد فهيم على صورة الفنان الراحل، قائلًا: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون، توفى أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي، الله يرحمك حبيبي».

وتابع: «كنا لسة بنعرض سوا امبارح، صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، وأسألكم الدعاء له بالمغفرة و الرحمة».

ونعاه الفنان عادل شعبان، وكتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: «لا إله إلا الله، لا حول ولا قوة إلا بالله، بمزيد من الأسى والحزن أنعي وفاة الفنان الشاب أحمد عصام، الذي توفى إلى رحمة الله إثر حادث أليم، أثناء عودته من المسرح ليلحق بأخيه الذي توفى منذ سنوات في حادث أليم أثناء ذهابه للمسرح».

وفاة الفنان الشاب أحمد عصام وفاة الفنان الشاب أحمد عصام

سبب وفاة أحمد عصام

وأضاف: «أحمد كان أصغر وأشطر ممثل وبطل مسرحية عبور وانتصار، الله يرحمك يا أحمد ويرحم أخوك، ويصبر قلب أمكم المسكينة نوال الموظفة بالمسرح القومي للطفل، إن لله وإن إليه راجعون».

ومن جانبه، نعاه الفنان عماد إسماعيل قائلًا: «يا حبيبي يا عصام، صاحي مش مصدق والله كنا لسه ع المسرح امبارح مع بعض.. معقولة.. لا حول ولا قوة الا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا حبيبي إن شاء الله.. بحبك جدًا وكلنا بنحبك أوي.. أخونا وصديقنا وحبيبنا كلنا الفنان أحمد عصام زميلنا في عرض تشارلي، أسألكم الدعاء والفاتحة».

أبطال مسرحية تشارلي شابلن

تضم قائمة أبطال مسرحية تشارلي شابلن كلًا من نور قدري، محمد فهيم، داليا الجندي، وأيمن الشيوي، وعماد إسماعيل، بجانب 50 من الممثلين الشباب والراقصين والعمل من تأليف مدحت العدل والإخراج لـ أحمد البوهي.

وفاة الفنان الشاب أحمد عصام وفاة الفنان الشاب أحمد عصام

وفاة الفنان الشاب أحمد عصام وفاة الفنان الشاب أحمد عصام