وفاة ابنة محمد عبد المطلب بعد صراع مع المرض

غيب الموت سامية ابنة المطرب الكبير محمد عبد المطلب بعد رحلتها القصيرة مع المرض عن عمر 65 عامًا، وأعلنت إحدى صديقاتها الخبر تعلى موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وفاة ابنة محمد عبد المطلب

وكتبت أمنية الموجي صديقة ابنة محمد عبد المطلب الراحلة في منشور لها: «توفيت أمس إلى رحمة الله تعالى الأخت والصديقة العزيزة ورفيقة الطفولة الأستاذة سامية محمد عبد المطلب ابنة الفنان و المطرب الكبير محمد عبد المطلب .. رحمها الله و أسكنها فسيح جناته و البقاء و الدوام لله».

كان قد توفى نور محمد عبد المطلب نجل المطرب الكبير محمد عبد المطلب بمستشفي ابن رشد بالدار البيضاء في 19 أكتوبر عام 2021.

وفاة ابنة محمد عبد المطلب وفاة ابنة محمد عبد المطلب

 

نجل محمد عبد المطلب

وأجري نور نجل محمد عبد المطلب قبل وفاته عملية بتر ساقه بإحدى المستشفيات، إلا أنه التقط أنفاسه الأخيرة، وحاول نجل محمد عبد المطلب العودة لمصر خلال أيامه الآخيرة، إلا أنه واجهة الكثير من العقبات .

يشار إلى أن الفنان الكبير محمد عبد المطلب كان قد تزوج عام 1938 من شوشو عز الدين أخت الفنانة ببا عز الدين، وأنجب منها ولديه التوأم نور وبهاء عام 1940.

المطرب محمد عبد المطلب

وانفصل عنها بعد زواجه من الفنانة نرجس شوقي ولم يستمر أيضًا، ليظل المطرب محمد عبد المطلب عازفًا عن الزواج لمدة اقتربت من 10 سنوات، حتى تزوج للمرة الثالثة من آخر زوجاته السيدة كريمة عبد العزيز شقيقة زوجة صديق عمره الملحن محمود الشريف، وأنجب منها انتصار عام 1955 وسامية عام 1958.

أسرة نجل محمد عبد المطلب ترفض استلام جثمانه بعد وفاته

وفاة نجل محمد عبد المطلب بعد بتر ساقه

رمضان جانا.. عبدالمطلب ليس مطربها الأول وصدمة بشأن تكلفتها

هاتوا الفوانيس يا ولاد.. محمد فوزي تنازل عن أجرها وأهداها للإذاعة المصرية

نجل عبد المطلب يحتاج لبتر قدمه ويطلب العودة إلى مصر