وفاة عازف الدرامز بفرقة كاظم الساهر

أعلن الفنان والمطرب كاظم الساهر، وفاة عازف الدرامز برقته، وهو الأستاذ أرمین میناس قبل قليل، وشارك الجمهور والمتابعين بنشره صورة للراحل والدعاء له.

وفاة أحد أعضاء فرقة كاظم الساهر

علق المطرب على وفاة أحد أعضاء فرقة كاظم الساهر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «الأستاذ أرمین میناس عازف الدرامز في فرقة كاظم الساهر في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

كانت قد أعلنت الجهة المنظمة لحفل ختام خليجي 25 ، اختيار النجم كاظم الساهر والنجمة رحمة رياض لإحياء الحفل المقرر له غدًا الخميس الموافق 16 يناير الجاري.

وفاة أحد أعضاء فرقة كاظم الساهر وفاة أحد أعضاء فرقة كاظم الساهر

كاظم الساهر حفل ختام خليجي 25

ويأتي حفل ختام خليجي 25 غدًا بعد أن استمرت البطولة خلال الفترة من يوم 6 يناير الجاري وحتى يوم 19 من الشهر نفسه.

ومن المقرر أن يقام حفل ختام خليجي 25 الذي يحييه كاظم الساهر ورحمة رياض في البصرة بالعراق، ويشهد المشاركة الثانية للفنانة رحمة رياض بعد أن ظهرت في حفل ختام كأس العالم 2022 في قطر.

وفي سياق آخر، كان قد تصدر اسم الفنان كاظم الساهر مؤشرات البحث الساعات الماضية، مما جعل الجمهور يتساءل عن السبب، وجاء السبب هو الظهور الأول لزوجة ابن كاظم الساهر الذي احتفل بزفافه مؤخرًا.

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجل كاظم الساهر من زوجته الأولى، وهو برفقة زوجته وأشاد الجمهور بجمالها، وبدأوا يسألون عن معلومات تخص نجل كاظم الساهر وزوجته.

خليجي 25.. كاظم الساهر ورحمة رياض مفاجأة حفل الختام

كاظم الساهر يتصدر التريند بسبب نجله

حفلات رأس السنة 2023.. موعد حفل كاظم الساهر في قطر

هل منع هاني شاكر كاظم الساهر من الغناء في مصر 13 عاما ؟ الموسيقيين توضح

3 مشاهد من حفل كاظم الساهر.. مقاعد مكتملة.. أسطورة «ليلى» حاضرة.. ورحمة جميل تُرعب القيصر