وفاة عمة الفنانة هند عبد الحليم

أعلنت الفنانة هند عبد الحليم خبر وفاة عمتها الكبيرة أمال عبد الحليم الطيار، وهي شقيقة كابتن أحمد عبد الحليم نجم نادي الزمالك الأسبق.

وفاة عمة هند عبد الحليم

وكتبت الفنانة هند عبد الحليم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'عمتي الكبيرة الحاجة امال عبد الحليم الطيار في ذمة الله .. إنا لله و إنا اليه راجعون'.

هند عبد الحليم تتحدث مسلسل أزمة منتصف العمر

وعلى جانب أخر كانت هند عبد الحليم تحدثت مؤخرًا عن مشاركتها في مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي جسدت خلاله شخصية سلمى التي كانت تحب عمر بشكل جنوني.

تحدثت هند عبد الحليم خلال استضافتها في برنامج سبوت لايت الذي يعرض عبر شاشة قناة صدى البلد، وقالت: «احنا كلنا كفريق بصراحة، ومن الحاجات المهمة في حياتي والحاجات اللي أنا اكتسبتها إني اتعرفت على أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر، وهي من أحسن الكواليس اللي عشتها في حياتي، كلنا كنا مرتاحين مع بعض واحنا شغالين وكلنا كنا عايزين بعض أحسن».

أصعب مشاهد هند عبد الحليم في أزمة منتصف العمر

وكشفت هند عبد الحليم عن أصعب مشاهدها، في مسلسل أزمة منتصف العمر، وقالت: «كل مشهد كنت داخلة اصوره، كان بالبنسبالي صعب جدًا، تركيبة شخصية سلمى صعب بس، المشهد اللي تعبني جدًا هو مشهد المواجهة اللي في الفندق مع كريم فهمي، والمشهد التاني بتاع المصحة اللي بتكرر فيه سلمى إنها تتكلم».

هند عبد الحليم: «التمثيل حاجة صعبة أوي.. بقيت أخاف أكتر »

هند عبد الحليم بالحجاب في الحرم المكي: أحلى مكان في الدنيا

انتحار هند عبد الحليم في مسلسل أزمة منتصف العمر.. الحلقة الأخيرة

هند عبد الحليم لـ صدى البلد: مشاهدي في أزمة منتصف العمر صعبة.. واندمجت مع الشخصية

هند عبد الحليم تتعرض للتحرش في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر