وفاة والد المخرج سامح عبدالعزيز.. موعد الجنازة

وفاة والد المخرج سامح عبدالعزيز أعلن الخبر الإعلامية داليا فرج عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكشفت مواعد وتفاصيل الجنازة.

وفاة والد المخرج سامح عبدالعزيز

كتبت الإعلامية داليا فرج عن خبر وفاة والد المخرج سامح عبدالعزيز: «انتقل إلى رحمة الله جد بناتى لوالدهم عبد العزيز محمد سلامة والد المخرج سامح عبد العزيز والأستاذة سمر عبد العزيز بالدعاية والإعلان».

جنازة والد المخرج سامح عبدالعزيز

جنازة والد المخرج سامح عبد العزيز ستقام في جامع منتجع النخيل، مضيفة: «بجانب ماركت اللولو بعد قليل.. الرجاء الدعاء بالرحمة والمغفرة».

وفاة والد المخرج سامح عبد العزيز وفاة والد المخرج سامح عبد العزيز

سامح عبد العزيز رمضان 2023

يشارك المخرج سامح عبدالعزيز ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 بعملين وهما مسلسل جميلة مع الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل رمضان كريم الجزء الثاني مع الفنان سيد رجب.

وفي سياق آخر، كشف المخرج سامح عبدالعزيز كواليس استبدال ياسمين صبري في مسلسل «الشادر».

المخرج سامح عبد العزيز وياسمين صبري

وأوضح سامح في بيان صحفي أنه تم الاستغناء عن ياسمين صبري نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها وأنها غير مناسبة لأدائها ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، وينشغل حاليا في البحث عن بديلة لها.

كما أعرب سامح عبد العزيز عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسيئة للعمل، مؤكدا أن العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسميا عن أسماء الفريق المشارك فيه خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير.

يأتي ذلك بعدما قرر عبدالعزيز الخروج عن صمته والرد على تصريحات ياسمين صبري المثيرة للجدل والتي أدلت فيها أنها هي من اعتذرت عن المشاركة في المسلسل نظرا لضعف مستوى السيناريو.

سامح عبد العزيز يكشف سبب استبدال ياسمين صبري في «الشادر»

التحضير للجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم» مع المخرج سامح عبد العزيز

نانسي صلاح تعلن انفصالها عن المخرج سامح عبد العزيز : «قسمة ونصيب»

ابنة روبي في أحدث ظهور لها برفقة والدها المخرج سامح عبد العزيز .. صور

نانسي صلاح تحتفل بعيد الحب بصور «دبلة الخطوبة» مع سامح عبد العزيز