وكيله في جدة.. النني على بعد خطوات من الاتحاد السعودي

فجرت تقارير صحفية سعودية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقال محمد النني، لاعب وسط المنتخب المصري ونادي آرسنال الإنجليزي، إلى صفوف الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بيناير.

وقال موقع «سعودي سبورت»، إن وكيل أعمال النجم المصري محمد النني، وصل اليوم الخميس إلى مدينة جدة، تمهيدًا للاتفاق مع إدارة نادي الاتحاد حول انتقال الدولي المصري إلى العميد.

وصرح الأسطورة الهلالية سامي الجابر، في وقتٍ سابق، أنه لو كان مسؤولًا في أحد أندية المملكة، سيتوجه مباشرة للتعاقد مع النجم المصري، والذي سيقدم أداءً مبهرًا في السعودية.

ويلعب ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، المدافع الدولي المصري أحمد حجازي والذي يقدم مستوى فني مميز مع العميد.

أحمد حجازي - الاتحاد السعودي أحمد حجازي - الاتحاد السعودي

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أفادت في وقتٍ سابق أن نادي آرسنال الإنجليزي، قرر فسخ عقد محمد النني، لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

آرتيتا يقرر فسخ عقد محمد النني

وأوضحت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن ميكيل آرتيتا مدرب آرسنال، قرر فسخ عقد محمد النني، الذي ينتهي في يونيو 2022، على أن يترك للاعب حرية الاختيار لتحديد وجهته المقبلة.

وأشارت إلى أن جالطة سراي هو النادي التركي الأقرب لضم محمد النني، لكن هناك اهتمام من طرف فناربخشة والذي يضم مسعود أوزيل بطل كأس العالم 2014 مع ألمانيا وصديق النني في آرسنال.

محمد النني : الأهداف مع منتخب مصر لها طعم تاني

النني ينشر صورته مع محمد صلاح: «رحلتنا بدأناها مع بعض من 15 سنة»

محمد النني

محمد النني

محمد النني