وليد الركراكي : سنحاول خلق المفاجأة أمام البرتغال لتحقيق إنجاز جديد للعرب وإفريقيا

قال وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، أن مواجهة البرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 والمقرر لها غدا السبت على ملعب الثمامة ستكون مباراة صعبة.

وأضاف وليد الركراكي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المغرب والبرتغال،«سنلعب أمام أحد أفضل المنتخبات بالعالم ولديهم أحد أفضل اللاعبين بالتاريخ، نريد ان ندخل التاريخ».

وتابع وليد الركراكي،« أن منتخب البرتغال يملك أفضل لاعب في العامل كريستيانو رونالدو، مضيفاً أنه لايعرف سواء إذا كان سيلعب مباراة الغد أم لا، متمنياً عدم مشاركتة في المباراة قائلاً« لذا أتمنى ألا يلعب».

وواصل وليد الركراكي،« أن منتخب البرتغال مرشخ بالفوز في مباراة الغد، وأيضاً التتويج بكأس العالم، مضيفا أن المغرب لا يزال منتخبا صغيرا يبحث عن نفسه، ولديه نقط ضعف ونقط قوة مثله مثل باقي المنتخبات العالمية».

وأضاف وليد الركراكي، أنه فخور بنفسه ومنتخب بلادة بتأهيل المغرب لهذا الدور، ونسعي لتحقيق إنجاز جديد للعرب وإفريقيا في مباراة الغد.

وأختتم وليد الركراكي تصريحاتة،« أن مباراة الغد أمام البرتغال تظل على نفس درجة صعوبة مباريات بلجيكا وكرواتيا وإسبانيا، مردفا نحن في ربع النهائي، والصعوبات تكبر مع توالي المباريات».

هل تكون البرتغال بوابة المغرب نحو المجد مرة ثانية؟.. قصة عمرها 36 عامًا

الحكم الإماراتي محمد عبدالله يدير مباراة إنجلترا وفرنسا في ربع نهائي كأس العالم