وليد توفيق يعلن عن فريق عمل أحدث أغانيه الجديدة

أعلن المطرب اللبناني وليد توفيق، عن فريق عمل أحدث أغانيه الجدديدة التي يتعاون فيها مع شركة روتانا ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

فريق عمل أغنية وليد توفيق الجديدة

وكتب وليد توفيق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلا: انتهينا من وضع اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة من ألحاني وكلمات الشاعر القدير نزار فرنسيس وتوزيع المبدع مصطفى عبد الرضا، والتي ستصدر خلال الأيام القليلة القادمة مع شركة روتانا.. انتظرونا في عمل سيكون مفاجأة بإذن الله.

وليد توفيق: أعتزم انشاء أكاديمية غنائية

وقال وليد توفيق، في تصريحات تليفزيونية سابقة، إنه يعتزم إنشاء أكاديمية غنائية برفقة الفنان التونسي صابر الرباعي، وذلك بعد مرور 50 عاما على مسيرته الفنية، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لا يعترف بأغاني المهرجانات التي انتشرت بشكل كبير في الوطن العربي خلال السنوات الأخيرة.

وعن إمكانية تدريس الموسيقى ونقل خبراته من خلال أكاديمية غنائية، تابع وليد توفيق: بالفعل هناك فكرة طرحت عليّ أنا وصديقي الفنان صابر الرباعي، لإنشاء أكاديمية تُقام في أي بلد عربي مثل السعودية أو الإمارات أو مصر، وستكون الأكاديمية خاصة بتعليم الموسيقى ونقل خبراتنا، وهذا ما يحدث في دول الغرب.

وليد توفيق وليد توفيق

وليد توفيق يهنئ حسين الجسمي بعقد قرانه: «اسأل الله أن يرزقه الذرية الصالحة»

القصة الكاملة لأزمة وليد توفيق وجاد شويري.. اتهامات وعدم سداد مستحقات مالية

هاني رمزي يرد على اتهامات تقليد رامز جلال ويكشف مفاجأة عن وليد توفيق