ياسر إبراهيم يعتدي بالضرب على مشجع ..والأهلي يفتح تحقيقًا عاجلًا

انتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الأخيرة لياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، وهو يعتدي بالضرب على مشجع أمام أحد المطاعم.

خناقة ياسر إبراهيم

وظهر ياسر إبراهيم وهو يعتدي بالضرب والسباب على أحد المشجعين، دون الكشف عن سبب ذلك، إلا أن البعض أكد أن المشجع تطاول لفظيا على المدافع الدولي، فما كان منه إلا أن رد الإهانة بالضرب.

وذكر مصدر داخل النادي الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء، قررت فتح تحقيق عاجل مع ياسر إبراهيم، لمعرفة سبب دخوله في هذه المشادة والأسباب التي دفعته للتعدي على هذا المشجع.

وكان فريق الأهلي، قد فاز على نظيره المصري البورسعيدي، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء على ملعب  ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفي الدقيقة 80 نجح رامي ربيعة في تسجيل هدف الأهلي الأول من ركلة جزاء سددها علي يمين عصام ثروت حارس المرمي.وفي الدقيقة 82 ألغي حكم المباراة هدف لصالح فريق المصري بداعي التسلل، قبل أن يضيف الأهلي هدفه الثاني عن طريق حسام حسن بالدقيقة 90.

ورفع فريق الأهلي رصيده عند النقطة 62 نقطة، محتلا المركز الثالث، بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز فى 18 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباكه 20 هدف ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع الاسماعيلى.

 

الأهلي أم الزمالك.. الهلال السعودي يكشف هوية منافسه على كأس لوسيل

شوبير : صلاح محسن أصبح لغزًا في الأهلي