ياسمين الخطيب تتهم إحدى المستشفيات بسرقة مجوهراتها

كشفت المذيعة ياسمين الخطيب عن تعرضها للسرقة بعد نقلها إلى المستشفى قبل يومين، بعد محاولة منها لتنهي حياتها .

وكتبت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»: «أنا بلبس بشكل دائم كولييه بفص ماسي، وآخر مرصع بحجر نادر ومحاط بماس طبيعي، لما وصلت المستشفى كنت بين الحياة والموت».

وأضافت، «دخلت في غيبوبة، ولما فقت تاني يوم اكتشفت إن ملائكة الرحمة قلعوني الكولييهات -وأنا بموت- وسرقوها، بس الأطرف إني أول ما فقت قالولي عايزين ناخد معاكي صور».

وقد تصدرت ياسمين الخطيب تريند مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلانها نجاتها من محاولة كادت أن تقضي علي حياتها بعد ساعات من انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني.

وقالت ياسمين الخطيب في تصريحات تلفزيونية: «موضوع الانفصال، متفق عليه منذ فترة، ولكن لم يتم بشكل رسمي حتى الآن، ولكن تم الاتفاق بالتراضي، وعلاقتنا جيدة جدًا، بين أهلي وأهله، هو انفصال متحضر جدًا، ومحاولة انهاء حياتي ملهاش علاقة نهائي بموضوع الانفصال، ولكن الموضوع جه صدفة، إن كله جه مع بعضه».

وأضافت، « جوزي دعمني جدًا في فترة مرضي العضوي، أنا عملت أكتر من عملية في عيوني، ومريت بفترة نفسية وصحية صعبة جدًا وسيئة للغاية، ومكنتش بشوف، ولكن هو كان داعم قوي ليا، ولكن في مرحلتي النفسية؛ ربما الأمر يفوق استيعابه، ممكن يكون هو شايف إن ده بيكون فيه مبالغة».

وأضافت ياسمين الخطيب، في حديثها: لما قفلت عليَّ باب الغرفة لمحاولة انهاء حياتي ، طليقي هو من كسر باب الغرفة وأنقذني، وأنا كنت في شبه غيبوبة، ومكنتش حاسة بحاجة، وأنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر، كل الذين أدركوا حالتي؛ استغلوا ضعفي بلا رحمة، لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة، أتمنى الخلاص.

وتابعت، «الرجالة دايمًا يرفضوا يعترفوا بفكرة المرض النفسي، ويقولك مثلًا: أنت مش محتاجة دواء أو دكتور، وشايف ده مبالغة، ولكن فيما يخص دعمي في المرض العضوي؛ كان داعما لي.

5 صور من زواج ياسمين الخطيب على رجل الاعمال رمضان حسني

ياسمين الخطيب تعلن حريق منزلها: «كدت أخسر أمي »