ياسمين صبري: المرأة مش بشكلها.. بحس إني مولودة للكاميرا

ياسمين صبري تحدثت عن المرأة وبداياتها الفنية، قائلة: «أنا ياسمين صبري ممثلة مصرية وسفيرة عالمية وبحس إني أنا مولودة للكاميرا».

تصريحات ياسمين صبري

قالت ياسمين صبري في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «برتاح مع الكاميرا وبتديني طاقة مهما عدا عدد ساعات طويلة».

وتابعت الفنانة ياسمين صبري عن تعرضها للانتقادات قائلة: «مافيش حد ابتدا حياته أو في شغله، ومواجهش انتقادات.. المرأة مش بشكلها ده السطح.. اللي جوا هو المرأة نفسها».

ياسمين صبري انستجرام

واستكملت: «أنا بحس إن المرأة مستنية واحدة تلعب دور ست قوية علشان تستقوى بيها، وأعتقد إن المرأة بتلهم امرأة تانية إنها ما تكونش بس جسد ووجه تكون أكثر من كدا بكثير».

وقالت ياسمين صبري أيضًا: «تكون روح جميلة.. قلب ملهم، عقل ملهم، أنا بؤمن أن كل شيء ممكن، وأن الحياة عبارة عن اختيارات.. أنا اخترت إن أنا أؤمن إنه مفيش سقف، وأنا لسه ما ابتدتش شيء مبدئيًا.. ولسه معملتش حاجة».

ملامح ياسمين صبري ملامح ياسمين صبري

ياسمين صبري بكدمات في وجهها

ياسمين صبري أثارت ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها مصابة بكدمات على وجهها، في صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ياسمين صبري ظهرت بكدمات في وجهها في الصورة الأخيرة حتى أثارت التساؤلات بين الجمهور، الذين أرادوا معرفة ما حدث لها هل تعرضت لحادث أم تصور مشاهد من فيلم أكشن، أم أنها حلت ضحية لبرنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2023.

لم تعلق الفنانة ياسمين صبري حتى الآن على أنباء وتساؤلات إصابتها في وجهها، ولم تكشف السبب وراء ظهورها الأخير على موقع انستجرام.

ملامح ياسمين صبري

ملامح ياسمين صبري تثير تساؤلات الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، بسبب أحدث صور لها التي ظهرت خلالها بإطلالة رياضية.

زعم الكثير من الجمهور، تغير ملامح ياسمين صبري في صورها الأخيرة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ياسمين صبري ياسمين صبري

زواج ياسمين صبري زواج ياسمين صبري

حقيقة إصابة ياسمين صبري في وجهها .. عمل جديد أم رامز جلال السبب؟

ملامح ياسمين صبري تثير تساؤلات الجمهور.. هل خضعت لعملية تجميل؟

ياسمين صبري تعود بعد غياب 5 سنوات .. وانتعاشة فنية بثلاثة أعمال

ياسمين صبري عن «أبو نسب»: اللي عنده 77 سنة هيتبسط واللي عنده 7 سنين هيتبسط

ياسمين صبري تعود للسينما بـ 3 أفلام : كوميدي مع أمير كرارة وبتدرب على الأكشن