ياسمين صبري تعود بعد غياب 5 سنوات .. وانتعاشة فنية بثلاثة أعمال

ياسمين صبري يتصدر اسمها التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية بسبب انتعاشتها الفنية وأعمالها المنتظرة.

ياسمين صبري انتعاشة فنية

ياسمين صبري تعيش انتعاشة فنية خلال الفترة الحالية، رغم غيابها عن السينما حوالي 5 سنوات، منذ فيلم الديزل عام 2018 مع الفنان محمد رمضان.

ياسمين صبري تغيب أيضًا عن الدراما منذ ثلاثة سنوات حيث كان آخر مسلسل لها، مسلسل فرصة تانية والذي عُرض عام 2020، وكان ثاني بطولة درامية مطلقة لها.

ياسمين صبري ومحمد إمام ياسمين صبري ومحمد إمام

أعمال ياسمين صبري الجديدة

ياسمين صبري تعود بـ 3 أعمال جديدة بعد غياب سنوات طويلة وهي فيلم أبو نسب مع الفنان محمد إمام، وهو أحدث الأعمال المتعاقدة على بطولتها، بجانب فيلم البعبع مع أمير كرارة، وفيلم آخر ينتمي لنوعية أعمال الأكشن.

ياسمين صبري تتعاون مع الفنان محمد إمام للمرة الثالثة من خلال فيلم أبو نسب، بعد فيلمي «ليلة هنا وسرور»، وفيلم جحيم في الهند، وقالت عنه: «أفلامي مع محمد إمام كانت لطيفة والجمهور حبهم بسبب الكيمياء اللي بيننا، الناس بتحبها دي أهم حاجة»، معربة عن سعادتها بالتعاون الثالث معه بجانب الفنان ماجد الكدواني والمخرج رامي إمام.

وتابعت: «إن شاء الله فيلم أبو نسب هيتذاع في العيد الصغير، ويعجب الناس كلها، والعمل كوميدي وفيه رسالة ودمه خفيف وللعيلة كلها واللي عنده 77 سنة يتبسط واللي عنده 7 سنين هتبسط كمان».

تصريحات ياسمين صبري

وقالت ياسمين صبري في تصريحات تلفزيونية لها عن فيلم البعبع الذي تشارك في بطولته مع الفنان أمير كرارة: «الفيلم أكشن كوميدي وأنا دوري كوميدي».

واستكملت قائلة: «الواحد بيحاول يعمل اللي عليه وأكتر عشان الجمهور يروح يتفرج على حاجة ساعتين ويضحك وينسى أي حاجة مضيقاه».

الفنانة ياسمين صبري لم تكشف تفاصيل الفيلم الثالث لها، لكن أوضحت أنه ينتمي لنوعية أفلام الأكشن، معلقة: «فيه مجهود كبير بدأت أتدرب عليه من دلوقتي وإن شاء الله ينزل في الصيف».

ياسمين صبري ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري في أحدث جلسة تصوير لها

ياسمين صبري ياسمين صبري

ياسمين صبري ياسمين صبري

ياسمين صبري عن «أبو نسب»: اللي عنده 77 سنة هيتبسط واللي عنده 7 سنين هيتبسط

ياسمين صبري تعود للسينما بـ 3 أفلام : كوميدي مع أمير كرارة وبتدرب على الأكشن

ياسمين صبري تخوض بطولة أبو نسب أمام محمد عادل إمام

هل تعاقدت ياسمين صبري على فيلم جديد مع محمد السبكي ؟

ياسمين صبري في طائرتها الخاصة .. بإطلالة صيفية وتحتضن دبدوب