ياسمين عبد العزيز تسخر من «لوك» أحمد العوضي الجديد.. ماذا قالت؟

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب صورة زوجها الفنان أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

سخرت ياسمين عبد العزيز من صورة زوجها الجديدة أحمد العوضي التي ظهر بها بـ لوك جديد، التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وعلقت قائلة: «أنت رايح الجامعة ولا إيه».

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل الساعات الماضية، وذلك عقب ظهورها برفقة زوجها أحمد العوضي وطفل صغير.

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها بموقع إنستجرام، صورة برفقة أحمد العوضي وطفل صغير، وكتبت: 'نهاية سعيدة'، ما جعل البعض يظن أن هذا الطفل ابنهما.

الحقيقة أن هذه الصورة من كواليس مسلسل ضرب نار الذي شاركا به في موسم مسلسلات رمضان 2023.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز مسلسل ضرب نار

جدير بالذكر أن أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت في موسم مسلسلات رمضان من خلال مسلسل ضرب النار، وشاركها في البطولة الفنان أحمد العوضي.

خاض بطولة مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وبطولة ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، هدى الاتربي، أحمد العوضي، سهير المرشدي، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

طلاق ياسمين عبد العزيز

وفي سياق آخر، كشفت عنبر علاقتها بطلاق ياسمين عبد العزيز، وقالت في تصريحات تلفزيونية لها: «علاقتي بياسمين عبد العزيز وقفت عند فيلم حاحا وتفاحة ومليش دخل بانفصالها عن زوجها الأول زي ما اتقال»

وقال المنتج محمد مختار في تصريحات تلفزيونية سابقة له: «نجمة الجماهير العام الماضي كانت منة شلبي وقبلها بعام كان منى زكي، والعام الحالي ياسمين عبد العزيز.. اعتقد السنة دي هتكون ياسمين عبد العزيز نجمة الجماهير».

ياسمين عبدالعزيز ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل.. هل انجبت من أحمد العوضي؟

مسلسل ضرب نار الحلقة 25 .. ياسمين عبد العزيز تتعرض لـ كارثة والعوضي يهرب السلاح

أول صورة لـ ياسمين عبد العزيز من داخل المستشفى في سويسرا بعد تعافيها

مسلسل ضرب نار الحلقة 20.. إجهاض ياسمين عبد العزيز على يد شقيقها

محمد مختار يكشف مفاجأة بشأن نادية الجندي و ياسمين عبد العزيز