ياسمين عبد العزيز تعود لمتابعة حساب أحمد العوضي على انستجرام

عادت الفنانة ياسمين عبدالعزيز  لمتابعة حساب زوجها الفنان أحمد العوضي على موقع انستجرام، وذلك بعدما ألغت المتابعة خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان كشف الفنان أحمد العوضي، تفاصيل أزمته مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قائلا: انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيين».

وقال العوضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «ياسمين علي طبيعتها، فعبرت عن غضبها زي أي أخت من اخواتي لما بتتصرف؛ لأنها بتتصرف بتلقائية علي طبيعتها بعيدا عن النجومية.

واختتم أحمد العوضي، «فمنعا للقيل والقال، انا بقولها اني بحبك، واللي بينك وبينك اكبر بكتيييييير من اي خلاف او كلام فاضي».

ووجه العوضي رسالة رومانسية إلى ياسمين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مصحوبة بصورة لهما معلقا «مهما يحصل بينا، هتفضلي كل حاجه وكل حياتي».

أزمة ياسمين عبد العزيز

وانهالت التعليقات الداعمة للعوضي وياسمين عبد العزيز بمجرد نشره الصورة والتي تمنت لهما تجاوز المشكلات، واستكمال حياتهما بشكل مستقر «ربنا يهدى سركم».

وشهدت الساعات الماضية، تداول العديد من الأخبار التي توقعت انفصال الثنائي، بعد إلغاء ياسمين عبد العزيز متابعة زوجها العوضي من على إنستجرام.

وجاء ذلك بعدما تعرضت ياسمين عبد العزيز لأزمتها الصحية الاخيرة، لكن أكدت مصادر مقربة من الطرفين  لموقع قناة صدى البلد وجود خلاف بسيط بينهما، دون حدوث انفصال.

شقيق ياسمين عبد العزيز

كما دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في خلاف جديد مع شقيقها وائل، الذي نشر رسالة لدعمها عقب أزمتها الصحية، قائلا «يا بنتي انتى ليكي إحنا بعض ربنا وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكى ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله».

لترد عليه برسالة قاسية «اتوكس أنت يا اللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس».

وعاد الفنان وائل عبد العزيز ورد على شقيقته برسالة قاسية أيضا  «انا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي .. انتي متعرفيش انا شيلت عنك ايه وحاميتك ازاي وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي مبتتعلميش».

وأضاف، «ربنا بيدي الانسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجه .. ربنا يهديكي ولو عالبيع انتي بعتينا كتير من ٢٠ سنه واحنا الي بنشتريكي».

بعد أخبار انفصالهما.. أحمد العوضي يوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز

بدأت بارتباطها بالعوضي.. تاريخ خلاف ياسمين عبد العزيز مع شقيقها وائل.. وسر خروجها للسوشيال ميديا