ياسمين عز: إحنا مش بتوع عمليات تجميل

تحدثت الإعلامية ياسمين عز عن تصريحاتها على كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز حبيبته، قائلة: «أنا عارفة إنه بيتابع برنامجي، وجورجينا غزال شارد».

اعترافات ياسمين عز

وفيما يخص الصوت الشتوي والصوت الصيفي قالت ياسمين عز: «فيه دراسة وأي شخص خبير أصوات لو سمع صوتي هيعرف إن صوتي شتوي».

واستكملت ياسمين عز موجهة نصيفة للزوجة في تعاملها مع الزوج قائلة: «لو زوجك جيه تقفلي في وش اللي بتكلميه على التليفون وتقفي انتباه»، ونفت خضوعها لعمليات تجميل قائلة: «إحنا مش بتوع عمليات تجميل وأنا هدخل الجنة عشان بدافع عن الراجل».

سخر الفنان رامز جلال من الإعلامية ياسمين عز، في برنامج المقالب الذي يقدمه في رمضان 2023، قائلًا: «علمت نفسها بمقولة اتسهتني واتنحنحي هتتشهري».

ياسمين عز ورامز جلال ياسمين عز ورامز جلال

ياسمين عز مع رامز جلال

وأضاف رامز جلال في حديثه عن ياسمين عز قائلًا: «غيظي في الستات هتتشهري.. ياسمين عز عروسة المولد خلت الرجالة تتمرد على الستات وخربت بيوت كتير».

وتابع أن حلقة ياسمين عز في برنامجه التلفزيوني برمضان 2023 هي إهداء لكل ستات مصر، واختتم: «المذيعة المستهبلة صاحبة الصوت الشتوي واللبس الصيفي».

تقع الإعلامية ياسمين عز ضحية فخ الفنان رامز جلال عقب صلاة المغرب اليوم السبت، وهو المقلب الذي ينتظره الكثيرين من الجمهور بعد أن اغضبت الكثير من السيدات بسبب نصائحها وتضامنها مع الرجال.

رامز جلال وياسمين عز

كتبت الإعلامية ياسمين عز عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «يامدام انا وعدتك انك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي».

ياسمين عز ياسمين عز

ياسمين عز ورامز جلال ياسمين عز ورامز جلال

رامز جلال يسخر من ياسمين عز : عروسة المولد اللي خلت الرجالة تتمرد على الستات

ياسمين عز قبل ساعات من وقوعها في فخ رامز جلال: متنسيش بعد ما تشمتي تقومي تفرحي فرعونك

كيف علقت ياسمين عز على مشهد الصوت الشتوي من مسلسل الكبير أوي؟

ياسمين عز توجه رسالة لـ مربوحة بسبب الصوت الشتوي

ياسمين عز : المصري ما عندوش عرق الخيانة وخلصت فيه الشعر والنثر