يسرا لـ صدى البلد: كواليس 1000 حمدلله ع السلامة مليانه ضحك

أعربت النجمة يسرا عن سعادتها الكبيرة بالمنافسة في رمضان 2023 من خلال مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة، والذي تقدم من خلاله كوميدي للعام الثاني على التوالي.

يسرا مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

كشفت النجمة يسرا تفاصيل وكواليس مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة في تصريح لموقع «قناة صدى البلد»، قائلة: «الكواليس أمام الكاميرا مليانه ضحك، أما بعيدًا عن الكاميرا فتجمعنا وجبة الطعام التي لا تخلوا من الضحكات دائمًا والتي قد يصل صوتها لطنطا من كثرة الضحك».

وأضافت قائلة: «الفنانين المشاركين أساتذة كبار في فن التمثيل والكوميديا خاصةً شيماء سيف ومحمد ثروت وأوتاكا و مايان السيد وآدم الشرقاوي وعنبة، وسيرى المشاهد والجمهور من خلال المسلسل عائلة مترابطة وكوميدية.. هذا ما يحدث داخل الكواليس أيضًا».

مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة الحلقة السادسة مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة الحلقة السادسة

يسرا وأبطال مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

فيما يخص الأبطال المشاركين في مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة، قالت يسرا: «وجود شيماء ضروري في المسلسل، خاصةً أنها تقدم شخصية زوجة محمد ثروت.. وتجمعهما كمية من الكوميديا الطبيعية، وهو أيضًا إضافة للعمل وضروري».

واستكملت: «اتنبأ لمايان وعنبة وآدم بالنجاح لأنهم على الطريق الصحيح خاصةً إنهم ملتزمين وبيحترموا عملهم، وآدم يقدم الكوميدي بعد أدائه للأكشن، ومايان أدائها مختلف، أما عنبة فأدائه التمثيلي ممتاز رغم إنها المرة الأولى، ولم أتخيل أن أدائه التمثيلي في المسلسل لأول مرة وسألته».

وتابعت يسرا حديثها عن مصطفى عنبة قائلة: «وأكد لي إنها تجربته الدرامية الأولى، ولديه حس كوميدي جميل، وأنا لم أكن أعرفه من قبل سمعت له أغنية لكن لم أكن أعرف شكل ملامحه ونحن أصدقاء وبيننا الكثير من الحوارات وأجيب على كل أسئلتهم».

ملخص الحلقة 3 مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة ملخص الحلقة 3 مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

ملخص الحلقة 3 مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة ملخص الحلقة 3 مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

يسرا مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة يسرا مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

يسرا لـ «صدى البلد»: ماقدرش أشتغل مع ناس مابحبهمش ولا برتاحلهم

يسرا لـ صدى البلد: عنبة فاجأني في مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة.. لديه حس فكاهي

يسرا: كنت عارفه أن ماما هتموت قبلها بـ 24 ساعة.. وأسالوا إلهام شاهين

رمضان 2023 .. يسرا عن مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة: أنا مش كومديانة

مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة .. يسرا وأولادها في ورطة بسبب الوصية