يسري نصر الله عن اختفاء عبلة كامل: عايزة تقعد في بيتها

علق المخرج يسري نصر الله عن اختفاء الفنانة عبلة كامل، قائلًا: «عبلة كامل حرة في اختفائها وأحسن بكتير من إنها تقول اعتزلت عشان الفن حرام والحاجات الغريبة دي».

يسري نصر الله وعبلة كامل

قال المخرج يسري نصر الله في تصريحات تلفزيونية له: «هي قررت عايزة تقعد في بيتها وحاسة إنها مجهدة، وأنا ساعات بيجيلي نفس الإحساس من الأضواء طول الوقت».

كان قد تحدث المخرج يسري نصر الله عن إخراج المشاهد في أعماله الفنية، قائلًا: «وأنا بكتب أو بفكر في مشهد إزاي أخرجه ساعات ألاقي اللي كتبته مش حلو».

يسري نصر الله وعبلة كامل يسري نصر الله وعبلة كامل

تصريحات المخرج يسري نصر الله

تابع المخرج يسري نصر الله في تصريحات تلفزيونية قائلًا: «ساعتها أقوم أطبخ ومع الحركات الميكانيكية زي إنك تخرط أو تشوح ممكن تيجي الفكرة وأجري أكتبها، ولو الطبخ مخلصش تبقى كارثة لأنه هيتحرق».

واستكمل: «أفلامي عمرها ما خسرت، لأني بلاقي تمويل في الخارج، والتمويل سوق جديدة عايز أفتحها لأفلامي، ومكتوب عليها مصادر التمويل».

كشف المخرج يسري نصر الله تحذير المخرج الراحل يوسف شاهين لتلاميذه وأصدقائه، من التوجه للدراما التلفزيونية، موضحًا أن دوره كان يقتصر على تقديم الرؤية النقدية.

وقال أيضًا: «دوري كان خلف الكاميرا كل ما قدمه شاهين كان من واقع عالمه الخاص، وأنا كنت أحاول مساعدته في بلورة عالمه وتجربتي مع النقد كانت مفيدة بالنسبة له، ولا أظن أنه وافق على العمل معي سوى لرؤيتي النقدية كنت عين له من الخارج».

يسري نصر الله يسري نصر الله

يسري نصر الله: محمد رمضان نمبر وان.. وأفلامي عمرها ما خسرت

تكريم كندة علوش ويسري نصر الله بمهرجان القاهرة للفيلم القصير

آسر ياسين ويسري نصر الله يشيدون بـ «كيرة والجن» بعد عرضه

يسري نصر الله ينعي وحيد حامد : «صاحب موهبة مهولة .. مبهج وذكي ولامع»

المخرج يسري نصرالله يحتفل بعيد ميلاده: بأشكركم كلكم