ينهي حياة زوجته وعامل خردة لشكه في وجود علاقة بينهما بالمرج

تخلص زوج من زوجته وعامل خردة باستخدام سكين، بمنطقة المرج، محافظة القاهرة، لشكة في وجود علاقة بينهما، وتم نقل الجثتين للمشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المرج، بورود بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة، مصابة بطعنات وجرح قطعي بالرقبة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن زوجها هو مرتكب الواقعة، وبتتبع خط سيرة تبين تواجده بشقة أحد عامل الخردة، وبالدلوف للشقة عثروا على الزوج المتهم بجوار جامع الخردة، واعترف بجريمته.

وكشفت التحريات الأولية، أن الزوج شك في سلوك زوجته، وأنها تخونه مع أحد عاملي الخردة، وواجها بما لديه من دلائل، إلا أنها أنكرت فعلتها، ونشبت بينهما مشادة كلامية، تحولت إلى مشاجرة، على إثرها استل الزوج سلاحا أبيضا عبارة عن سكين، وطعنها 7 طعنات ثم جرحها في رقبتها حتى فارقت الحياة.

وأضافت التحريات، أن الزوج توجه عقب انهاء حياة زوجته، إلى منزل العشيق، وسدد له عدة طعنات، بجسمه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وانتظر بجوار الجثمان، حتى وصل رجال المباحث وألقوا القبض عليه.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت سرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير.