ليفربول ضد إيفرتون .. كلوب: ندخل المواجهة بثقة في إمكانياتنا ونعلم أنها صعبة

قال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن مواجهة ليفربول ضد إيفرتون إن فريقه سيسعى نحو استغلال إثارة وحماس ديربي الميرسيسايد في لقاء إيفرتون مساء اليوم على ملعب آنفيلد في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف كلوب أنه يتوقع  أن تكون المباراة مثيرة وصعبة، مع المستوى الجيد الذي يقدمه الفريق الضيف منذ تعيين كارلو أنشيلوتي مديرًا فنيًا له.

وكتب كلوب في مجلة المباراة: "عودة كارلو أنشيلوتي لإنجلترا أمر إيجابي للكرة الإنجليزية ولإيفرتون تحديدًا. أعتبره صديقًا لي في عالم كرة القدم، وهو شخص رائع ويتمتع بشخصية جميلة".

وأردف أن أنشيلوتي فاز بكل البطولات كلاعب ومدرب، ولا يزال يحافظ على تواضعه، فهو مثل أعلى لكثير من المدربين، لأن بصمته جلية على أداء فريق إيفرتون مؤخرًا.

وأوضح كلوب أن إيفرتون طالما كان منافسًا صعبًا أمام ليفربول ودائمًا ما تكون مباريات الديربي مثيرة للغايةـ، مشيرًا إلى أنها ستكون أكثير صعوبة تحت قيادة أنشيلوتي.

وتابع أنه يتطلع بشدة لهذه المباراة، فاللاعبون لديهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز، والجماهير تنتظر الكثير، ومن غير المسموح أن يكون منافس ليفربول لديه رغبة أكبر في الخروج منتصرًا من آنفيلد.

وواصل: «سندخل مواجهة اليوم بثقة كاملة في إمكانياتنا. دائمًا ما نركز على نقاط قوتنا ونحترم المنافسين، وسنحاول استغلال أجواء آنفيلد الرائعة في الديربي لصالحنا».