يوسف أوباما ينجو من حادث على الطريق الدائري

تعرض يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك لحادث مروع على الدائري اليوم ولكنه في حالة صحية جيدة بعد رفع الونش السيارة الخاصة به.

وجاء الحادث الذى تعرض له أوباما خلال عودته من مران نادى الزمالك متجهًا إلى منزله عن طريق المحور.

رئيس الزمالك يستقبل عمرو زكي 

التقى رئيس نادي الزمالك مع عمرو زكي نجم  منتخب مصر والفريق السابق بمكتبه اليوم الأربعاء في حضور أحمد حسام «ميدو» لاعب منتخب مصر والزمالك السابق الذي اصطحب اللاعب ووالدته وشقيقه.

ورحب المستشار رئيس نادي الزمالك باللاعب معلنا تعيينه نائبا لرئيس قطاع الناشئين بالنادي.

وشهدت الجلسة تواجد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، كما تواجد إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة  والمشرف العام على الكرة وأسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد إلى جانب أيمن عبد العزيز مدرب الفريق السابق.

مران الزمالك 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برفع المعدل البدني للاعبين خلال مران اليوم الأربعاء.

وخضع لاعبو الفريق لتدريبات بدنية قوية لمدة 30 دقيقة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال.

وقسم الجهاز الفني الفقرة التدريبية إلى ثلاث أجزاء، وهي وحدة بدنية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، ثم تدريبات الاطالات وقفز حواجز مرتفعة ومنخفضة، وتدريبات تأهيلية بالكرة في جزء صغير من الملعب من خلال التمرير من لمسة واحده .

ويواصل الزمالك تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل. ترتيب المجموعة الرابعة بدوري إبطال إفريقيا

الوداد المغربي 12 نقطة

بترو أتلتيكو الأنجولي 11 نقطة

الزمالك 3 نقاط

ساجرادا نقطة واحدة

مدرب منتخب مصر: أولويتنا عدم استقبال أهداف أمام السنغال بأرضنا.. ومحمد صلاح يعطي 120 % من أدائه بشرة خير .. محمد صلاح جاهز لمباراة مصر والسنغال بعد جلسة كيروش وطبيب المنتخب

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد