يومان في عش الزوجية.. حكاية مقتل عروس الأقصر.. والزوج: ماتت لوحدها

​كان إلى جوارها بـ'كوشة' الفرح، والأفكار تتراقص بعقلها حول ما هو أت بينهما من ليال وأيام سعيدة لا يقف بينها وبينه سوى دقائق تستغرقها الزفة ثم اجتماع أبدي بزوجها 'الشاطر حسن'؛ هكذا كانت أحلام 'زهراء' (24 سنة) جد مفارقة لما مر يومان فقط داخل عش الزوجة، وعثر عليها جثة هامدة.

جهات التحقيقات حتى الآن لم تكشف تفاصيل الواقعة، ومازال الغموض حول الجريمة حتى الآن، وتستمع الأجهزة الأمنية لأقوال الزوج، وأسرة السيدة للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة تفاصيل الوفاة وكشف عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

'والله ما كلمتها، أنا لقتها واقعة وبلغت الإسعاف'، قالها الزوج أماما جهات التحقيق قبل أن يكمل، 'إحنا كان فرحنا امبارح قومت من النوم لقتها واقعة ومعرفش ايه حصل'.

ما إن شاهد الزوج 'زهراء' ساقطة على الأرض فاقدة الوعي، أسرع نحو هاتفه وأبلغ الإسعاف التي حضرت على الفور، وفور وصولهم، وقفوا بلا حول، بعدما كشفوا عن الحادث، 'لا إله إلا الله شد حيلكم الست دي ميته.. وباين عليها مقتولة إحنا هنبلغ الشرطة'.

لم يجد المسعفين حلا في نقل الجثمان إلا إبلاغ رجال الأمن. وقف الزوج حائرا وهو يردد 'والله ما حصل حاجة هي ماتت لوحدها'، وانتقلت قوة أمنية من مديرية أمن الأقصر، وعثرت على جثمان العروس متوفية فى غرفة نومها، وبجسدها آثار كدمات وجروح، بجانب إحمرار حول رقبتها يشير لتعرضها للشنق، وعلى الفور تم نقل جثمانها لمشرحة مستشفى الكرنك الدولى، لحين فحصها بمعرفة رجال الطب الشرعي، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوج.

تحريات الأجهزة الأمنية كشفت عن أن الضحية توفيت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية والكدمات جراء سقوطها على الأرض.

البداية كانت بتلقى اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطاراً من غرفة النجدة يفيد بعثور رجال المباحث بمركز شرطة طيبة شمال المحافظة، على جثمان 'زهراء.ع.ع' 24 سنة، مقيمة بقرية حجازة التابعة لمحافظة قنا، وهى كانت عروسة وليلة عرسها يوم أمس، وبها آثار كدمات فى جسدها، وتم على الفور نقل جثمان الفتاة لمشرحة مستشفى الكرنك الدولي لحين فحصها بمعرفة رجال الطب الشرعى، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، وكلف مدير أمن الأقصر رجال المباحث بتشكيل فريق بحث لمعرفة سبب الوفاة.

وتبين من خلال الفحص المبدئي لرجال الطب الشرعى لجثمان العروسة المتوفية، أن الوفاة سببها هبوط حاد فى الدورة الدموية حيث قام الزوج باستدعاء رجال الإسعاف صباح اليوم، لعثوره على زوجته سقطت أرضاً فى غرفة نومها نتيجة إصابتها بهبوط فى الدورة الدموية، ولكنها فارقت الحياة قبل وصولها للمستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيضانات كارثية تضرب الصين وتتسبب في مقتل 12 شخصا

تفاصيل مقتل شخص على يد جاره بسكين بالطالبية