يوم الوداع.. تشييع جنازة وديع جورج وسوف بالأغاني والزغاريد

بدأت مراسم جنازة وديع جورج وسوف منذ قليل، في كنيسة مار نقولا في الأشرفية، واستقبل المعزين جثمان الراحل بالزغاريد، وعلى أنغام أغنية يوم الوداع لوالده.

جنازة وديع جورج وسوف

تنطلق اليوم الأحد جنازة وديع جورج وسوف من كنيسة مار نقولا في الأشرفية ومن المقرر دفنه في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا وهناك تقام صلاة البخور على روحه الساعة الخامسة مساءً في كنيسة مار إلياس.

يشار إلى أن أسرة وديع جورج وسوف طالبت من المعزين استبدال أكاليل الزهور بالتبرع إلى الكنيسة، وأقيم عزاء للراحل أمس السبت بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

جنازة وديع جورج وسوف جنازة وديع جورج وسوف

عزاء وديع جورج وسوف

حضر عزاء وديع جورج وسوف كلًا من نجوى كرم، هيفاء وهبي، نانسي عجرم، ووائل كفوري، وزياد برجي، والإعلامي نيشان، وائل جسار، وعابد فهد، بجانب عبد المنعم العمايري، وآخرين من نجوم الفن في لبنان والوطن العربي.

بالإضافة إلى انهيار نادين الراسي في عزاء وديع جورج وسوف حيث قالت: «جورج وسوف حياته عمرها ما كانت سهلة ومش هيقفلها بطريقة سهلة، وأنا بحاول أكون قوية رغم أني أشعر بـ جرح وفاة شقيقي جورج».

جنازة وديع جورج وسوف جنازة وديع جورج وسوف

وفاة وديع جورج وسوف

كشف الكاتب الصحفي اللبناني سعيد حريري، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف، موضحا أن الراحل خضع لعملية تكميم بالمعدة منذ نحو 10 أيام، وتكللت بالنجاح ولكنه تعرض لآلام بسيطة ظن أنها نتيجة مضاعفات العملية الجراحية.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية، أن وديع كان يخطط لزيارة قطر، ولكن والدته نصحته بإجراء فحوصات بالمستشفى للاطمئنان على صحته، والتي كشفت عن إصابته بنزيف داخلي ويحتاج إجراء جراحة عاجلة.

وأوضح الكاتب الصحفي اللبناني سعيد حريري، أنه أثناء العملية الجراحية تعرض لنقص في الدم وطلبوا دم له، وتعرض لذبحة قلبية الأمر الذي دفع إليسا لطلب أكياس دم لوديع.

وأردف أنه تم السيطرة على النزيف، وبقي الوضع الصحي له دقيقًا، واستمر في العناية المركزة حتى هبط قلبه إلى مستوى متدني جدا، ما استدعى صعقه بالصدمات الكهربائية وعاد له النبض ولكنه ظل في غيبوبة.

صعقوه بالكهرباء .. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف

نضال الأحمدية تكشف اللحظات الأخيرة لـ وديع جورج وسوف: فاق من الغيبوبة