الاستعلام عن فاتورة يوليو 2020 للتليفون الأرضى .. المصرية للإتصالات تبدأ التحصيل

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE، عن بدء تحصيل فاتورة التليفون الأرضى، فاتورة يوليو 2020 ويتم سدادها من 15/7 ولمدة شهر حتى 14 /8 قبل أن  يتم تحويل الخط استقبال فقط ولمدة شهر حتى 14/9 ثم من يوم 15/9 يتم تحميل غرامة تأخير وقطع الحرارة عن الخط آرسال و استقبال.

وتمثل فاتورة التليفون الأرضى لشهر يوليو، قيمة الاستهلاك عن عن آخر ثلاثة أشهر، ويمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الموقع الإلكترونى للشركة عبر الرابط التالى:

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى

سداد فاتورة التليفون الأرضى

ويمكن لعملاء المصرية للاتصالات سداد فاتورة التليفون الأرضى عبر منافذ الشركة بمختلف محافظات الجمهورية، بالاضافة إلى وكذلك منافذ فورى، وBee، والبريد المصرى، ومصارى، وخدماتى، وأمان.

إجراءات ومتطلبات التعاقد:

وتشمل إجراءات التعاقد على التليفون الأرضى ملء استمارة طلب خط تليفون و إلحاقها بصورة من بطاقة إثبات الشخصية حيث يتم بحث الإمكانية الفنية للتعاقد على التليفون االمنزلى.

ومستند تحقيق الشخصية وصورة منه سواء بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر أو رخصة سلاح أو رخصة قيادة موضح بها نفس عنوان التركيب

كما يتم تقديم عقد ملكية أو عقد إيجارعقار أو إيصال مرافق (كهرباء / مياه / غاز) باسم صاحب الخط وصورة منه أو من ينوب عنه بموجب توكيل رسمي وصورة البطاقة الشخصية وصورة عقد الإيجار.

ويتم إضافة خدمة إظهار رقم الطالب تلقائيا عند التعاقد على الخط المنزلى الجديد بدون اي مصاريف اضافية ويمكن للعميل إلغائها في حالة عدم احتياجه لها.

أسعار المكالمات:

وتتنوع أسعار مكالمات التليفون الأرضى لتشمل ، المحلية داخل شبكة WEوتتمثل فى إجراء مكالمات من خط أرضي لأخر داخل نفس المحافظة بسعر 3 قروش الدقيقة و 10 قروش رسوم فتح المكالمة.

بينما فى حالة إجراء مكالملات من خط أرضى لأخر لجميع المحافظات، فإن الاسعار تكون كالتالى:

أقل من 60كم سعر الدقيقة 8 قروش ، وأكثر من 60 كم سعر الدقيقة 16 قرشا، بالإضافة إلى 10 قروش رسوم فتح المكالمة.

أما سعر الدقيقة فى حالة إجراء مكالمات من الخط الأرضي لأي شبكة محمول فتكون 14 قرش للدقيقة، بالإضافة إلى 10 قروش رسوم فتح المكالمة.

وفى حالة إجراء مكالمات من خط WE الأرضي لمشغل أرضي اخر ( محلي ومحافظات ) ، تكون سعر الدقيقة 14 قرش ، بالإضافة إلى 10 قروش رسوم فتح المكالمة.

ويمكن التواصل مع الشركة المصرية للإتصالات عبر الاتصال بـرقم 111 أو 01555000111 ، او عبر الموقع الإلكترونى للشركة، موقعنا te.eg .

وتتيح المصرية لاتصالات العديد من الخدمات التى يمكن الاستفادة منها مثل استقبال مكالمة أخرى أثناء إجراء المكالمة التليفونية الحالية، و و إجراء مكالمة تليفونية واحدة مع عدة أشخاص، وإمكانية تحويل التليفون الأرضي لإستقبال المكالمات فقط.

أحمد موسى: القانون لا يعارض شراء «المصرية للاتصالات» لشركة فودافون 

الاتصالات تكشف حقيقة إلغاء سداد فاتورة استهلاك التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي يناير 2020  تعرف عليها وطريقة السداد