4 نصائح من هاني الناظر للحفاظ على الوقت والصحة

وجه الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، 4 نصائح للحفاظ على الصحة والوقت.

نصائح للحفاظ على الصحة والوقت

ونشر هاني الناظر على حسابه الرسمي على موقع «الفيسبوك»، قائلًا: : « لا تشغل نفسك بأربعة فتخسر وقتك وصحتك … توافه الأمور وسيرة الناس وكلام السفهاء ونصائح الجهلاء».

وفي سياق منفصل،قدم الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، عدة نصائح تزامنا مع موجة انخفاض الحرارة المتوقعة ابتداء من يوم الجمعة المقبلة.

وذكر الناظر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «برجاء الحذر والوقاية فمن خلال متابعتي لخرائط الطقس التي تنشرها الاقمار الصناعية لاحظت انه متوقع اعتبارا من الجمعة بعد باكر ولمدة أسبوع تقريبا برودة في الجو حيث تكون درجات الحرارة أقل نهارا وليلا عن الفترة الماضية، وهذا يستلزم من الناحية الصحية ضرورة ارتداء الملابس الشتوية المتوسطة وليست الخفيفة».

نصائح هاني الناظر للتعامل مع انخفاض الحرارة

 

كما نصح الناظر بالإكثار من تناول المشروبات الدافئة، والحرص علي ترطيب الجلد والبشرة بالمرطبات المناسبة خاصة لأصحاب البشرة الجافة، وتدفئة الأطراف دائما، والاكتفاء  بغسل الشعر يوم بعد يوم.

كما نصح بالاستحمام مساء وليس صباحا قبل الخروج، متابعا «علي الذين يعانون من القشرة في الشتاء ضرورة البدء من الان في استعمال شامبوهات القشرة ، ومن الافضل ارتداء الكمامة عند الخروج من باب المنزل للحماية من صدمة الهواء البارد علي الانف والجهاز التنفسي».

الذهاب إلى الأعلى