«تبرعوا ولو بـ10 جنيهات».. الزمالك يراهن على حب جماهيره.. و5 ملايين جنيه حصيلة اليوم الأول

أعلن نادي الزمالك، أمس الأربعاء، فتح حساب بنكي، للجماهير من أجل تلقي التبرعات عليه، لدعم النادي في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها، وهو ما رحب به جمهور القلعة البيضاء الذي بادر بالتبرع عبر الحساب، ليؤكد مسؤولو القلعة البيضاء، أن التبرعات تخطت في اليوم الأول 5 مليون جنيه.

وقال طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك، إنه تم فتح حساب لدعم النادي، مؤكدًا أن الزمالك يواجه أزمات مادية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن 1911 هو رقم حساب دعم نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه تحفظ على الفكرة في البداية خوفًا مما قد يثار حولها من ضجة، إلا أنه تراجع بسبب أن هناك أندية جماهيرية في العالم تطبق فكرة الدعم المالي من خلال الحسابات البنكية أمام جماهيرهم.

وأكد أن تبرعات الجماهير لنادي الزمالك أفضل من تبرع أشخاص معينة، داعيًا جماهير ومحبي الزمالك للتبرع للنادي: «ننتظر الدعم ولو بـ10 جنيهات».

ومن جانبه، قال حسام المندوه، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، إن فكرة فتح حساب للتبرع للنادي بسبب الأزمة المالية، جاءت من أجل تنمية الموارد، موضحًا أنها كانت نابعة من جمهور الزمالك الذي كان لديه إصرار في المشاركة والوقوف بجوار ناديه.

وأضاف المندوه، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن إدارة الزمالك الحالية، لم تطلب تبرعات في البداية، وإنما هذا القرار كان طلب جمهور النادي، لذلك يعتبر دعم للنادي من جمهوره، مشيرًا إلى أن جمهور الزمالك تفاعل منذ فتح الحساب بشكل رائع.

واستكمل حديثه، أن إدارة الزمالك تراهن على حب الجمهور لناديهم بدعمهم له في التبرعات، خاصة وأن هذه الفكرة كانت بناءً على طلبهم، مضيفًا «أندية كثيرة في العالم اتجهت لهذه الفكرة بالتبرع، والجمهور هو من طلب دعم النادي بالتبرعات لذلك لجأت الإدارة لفتح الحساب، وهو ما يعني أن الفكرة ليست مسيئة على الإطلاق».

الزمالك: نراهن على حب الجمهور لناديهم بدعمهم له بـ«التبرعات».. فيديو

أمين صندوق الزمالك: ننتظر الدعم من محبي النادي ولو بـ 10 جنيهات.. فيديو