كشف لغز العثور علي جثة طالبة بقنا .. «الأب موتها من الضرب بمساعدة زوجته»

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من كشف غموض العثور على جثة طالبة' 15 عاما' داخل منزل والدها بقرية الخطارة، وبها آثار ضرب وتعذيب، حيث تبين أن والدها وراء الجريمة، بمساعدة زوجته الثانية.

تلقي اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة نقادة، بالعثور علي جثة طالبة تدعي 'دينا.م' 15 عاما، بها ضربات بالرأس بقطعة حديدية.

على الفور انتقلت الإجهزة الأمنية، لمكان البلاغ، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، توصلت، تبين أن وراء الجريمة والدها، وبمواجهته اعترف أنها تعيش معة، و كانت دائمة الشجار في المنزل ومع الجيران، وذلك بتحريض من زوجته الأولى التي طلقها منذ سنوات، ولاتسمع كلام زوجته الثانية، وهو مما دفعه إلى قتلها، بضربها سيخ حديدي وقطع خشبية على رأسها وفي مناطق متفرقة في جسدها، حتى أودى بحياتها، ومحاولة التخلص من جثتها بعد تغسيلها، بمساعدة زوجته الثانية، ودفنها سرا دون إتباع الإجراءات الازمة لذلك.

وبسؤال طليقته ووالدة الطالبة، قررت بغيابها ومحاولة الإتصال بها، أكثر من مرة ولكنها لا تجيب، فقامت بإبلاغ رجال الشرطة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع الشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وإجراء معاينة.

اكتئاب و مشنقة .. كشف لغز انتحار طالبة بالعياط .. رفضت أسرتها زواجها من حبيبها

التفاصيل الكاملة للطالبة شهد أحمد .. رحلة البحث من الإسماعيلية إلى الجيزة تنتهي بجثة غارقة فى النيل

كشف لغز العثور على جثة طالبة بالمريوطية .. حارس عقار حاول اغتصابها وكتم انفاسها حتي الموت