الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع.. رياح ترابية وارتفاع الحرارة خلال 3 أيام

الأرصاد تحذر من ارتفاع الحرارة من الاثنين حتى الأربعاء

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الإثنين 15 مايو إلى السبت 20 مايو 2023، مشيرة أنه بداية من الإثنين حتى الأربعاء 17 مايو هناك ارتفاعا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، إذ يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر، حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري

وشمال الصعيد دافئ على السواحل الشمالية شديد الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف في

أول الليل مائل للبرودة في أخره على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس الاثنين 15 مايو 2023

وأوضحت الأرصاد أن طقس الاثنين يشهد شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع شاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 16 مايو 2023

تابعت الأرصاد أن حالة الطقس يوم الثلاثاء المقبل تشهد شبورة  مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء 17 مايو 2023

وقالت الأرصاد أنّ طقس الأربعاء يشهد شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس يومي الخميس والجمعة

أما عن طقس الخميس 18 مايو والجمعة 19 مايو 2023، فتوقعت الأرصاد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس السبت 20 مايو 2023

وقالت الأرصاد أنه تتوقع شبورة مائية صباح الجمعة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

موجة حارة ورياح.. الأرصاد تحذر من طقس 6 أيام مقبلة

«اضطراب الأمواج».. الأرصاد: مصر تتعرض لظواهر جوية مثيرة خلال أسبوع

الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة بداية من الغد وأمطار ورياح حتى الخميس.. العظمى 40