أبو العينين ناعيًا إسماعيل عثمان: فقدنا أحد رموز قطاع التشييد والبناء المخلصين

نعى النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب ، المهندس إسماعيل عثمان رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب الأسبق ورئيس النادي الإسماعيلي الأسبق الذي وافته المنية أمس.

وقال أبو العينين عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعى ببالغ الحزن المهندس إسماعيل عثمان – رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب الأسبق ورئيس النادي الإسماعيلي الأسبق – الذي رحل عن دنيانا بعد مسيرة مشرفة وحافلة بالعطاء في الحياة العملية ومجال الرياضة .

وأضاف أبو العينين : رحم الله الأخ والصديق المهندس إسماعيل عثمان – الذي ترك بصمة واضحة في مجال الهندسة والإنشاءات والرياضة المصرية .. كان الراحل طيب القلب، خلوقًا مثقفًا، محبا للخير لا تفارقه الابتسامة محبوب من الجميع .. فقدنا أحد رموز قطاع التشييد والبناء المخلصين في وطننا والذي ساهم بفكره وعمله المخلص في العديد من المشروعات الضخمة في مصر والوطن العربي وإفريقيا، وكان له دورًا إنسانيا بارزًا كرئيسا للأولمبياد الخاص .

واستكمل النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب ، خالص التعازي وصادق المواساة لأسرته الكريمة وتلاميذه وأبنائه في المقاولون العرب وأسرة الرياضة المصرية – سائلين المولي عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. وإِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ .

أبو العينين يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية والعربية بعيد الأضحي المبارك

دقيقة حداد على روح إسماعيلي عثمان قبل مباراة الزمالك والمقاولون العرب
زر الذهاب إلى الأعلى