أحمد موسى عن زيارة الرئيس لأسوان: غير متوقعة ولها رسالة مختلفة.. فيديو

تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى القرى المتضررة من السيول في أسوان، موضحا أن تلك الزيارة لم تكن متوقعة وهذه هي عادة الرئيس.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لم يزر أي رئيس هذه المنطقة في أي مناسبة كانت قبل ذلك.

واستطرد أحد موسى، أن زيارة الرئيس السيسي إلى الصعيد تسبب في فرحة أهالي الجنوب جميعًا، حيث جلس الرئيس مع أهله، الذين استقبلوه على أنه منهم وليس ضيفًا.

وأضاف أن هناك فتاة صغيرة جلست إلى جوار الرئيس وأخذ يطبطب عليها، والسيدة قدمت الشاي للرئيس، بينما كان المنزل على طبيعته كما هو دون تجهيز لزيارة الرئيس.

وأوضح أن الرئيس السيسي قبل رأس سيدة، لافتا إلى أن هذه الزيارة لها رسالة مختلفة وزيارة مغايرة عن أي زيارة أخرى قام بها الرئيس.

وصفق الإعلامي أحمد موسى على الهواء للاستجابة السريعة من الرئيس السيسي لمطالب أهل القرى المتضررة من السيول والذين طلبوا انضمامها للمرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة، حيث كان التوجيه الرئيس بما طلبوه.

واختتم موسى خلال قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي لم يتأخر في تلبية طلب الأهالي الذين التقى بهم في أسوان، حيث طلبت منه فتاة توفير جهازها، وقد كان لها ما تمنته.

مصطفى بكري: السيسي أنقذ مصر من نفق مظلم وحرب أهلية

أحمد موسى: مؤسسة أبو العينين تواصل استقبال أهالي الجيزة وأرض اللواء لتلقي اللقاح.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=xKWaXJl4JhA
زر الذهاب إلى الأعلى