أحمد موسى يقترح لعب مباريات الكرة نهارا وتقليل ساعات عمل الموظفين.. فيديو

قدم الإعلامي أحمد موسى، مقترحات للمساهمة في ترشيد استخدام الكهرباء، متسائلا: ، لماذا لا يتم تقليل عدد ساعات الموظفين في أماكن العمل غير الإنتاجية، وذلك لتوفير الكهرباء وتقليل استخدام المرافق».

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يجب تنظيم مباريات كرة القدم بالنهار بدلا من الليل لترشيد الكهرباء، معلقا «اللاعبون يبقى شايفين الكرة والأهداف، وبعدين هو إحنا عندنا كرة ولو غيرنا المواعيد مش هيجرى حاجة».

وناشد الإعلامي أحمد موسى، المواطنين بترشيد استخدام الكهرباء و إطفاء الأنوار في الأماكن التي لا يتواجدون فيها داخل المنزل أو الحدائق.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن هناك كباري وشوارع يتم إضاءتها نهارا وإطفائها ليلا، «ليه خير إن شاء الله، هو أيه المنظومة الغريبة دي».

وأردف أنه سيتم ترشيد استخدام الكهرباء ليس في كل المناطق، حيث إن رئيس الوزراء تحدث عن ترشيد الكهرباء في بعض المحاور والميادين وليس جميعها، مردفًا «يعني زي ميدان التحرير، هيحصل أيه لو رشدنا الاستهلاك فيه».

وواصل أنه لم يتحدث أحد عن قطع الكهرباء لمدة خمس ساعات؛ حيث لا توجد أزمة أو عجز، وإنما الترشيد من أجل توفير الغاز الطبيعي وإتاحته للتصدير.

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن تعاون الجميع، يساند البلد ويسهم في تجاوز هذه المرحلة، مضيفا أن العالم يقول إن ما فعلته مصر في مجال الغاز خلال عام ونصف العام، يحتاج 8 سنوات.

مدينة عالمية .. أحمد موسى: تغيير اسم جزيرة الوراق لـ حورس وتحويلها لجوهرة معمارية

أحمد موسى عن ترشيد الكهرباء: لازم كل واحد يتحمل ويحافظ على نفسه وبلده

https://www.youtube.com/watch?v=OaRegNCyEjA
زر الذهاب إلى الأعلى