الفنانة وفاء السيد تعود بعد غياب 15 عامًا .. عانيتُ من التنمرِ ولم أتزوج و«قالولي حولي راجل»

بعد غياب نحو 15 عاما عن الساحة الفنية، ظهرت الفنانة وفاء السيد، في مسلسل نسل الأغراب لتعلن العودة من جديد إلى عالم التمثيل، حيث تحضر لعمل آخر في الموسم الرمضاني المقبل.

وفي لقاء خاص مع الفنانة نشوى مصطفى، ببرنامج «بنت البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، فتحت وفاء السيد خزان أسرارها لتكشف سبب عدم زواجها وغيابها عن التمثيل طوال هذه السنوات، وتتذكر والدتها بكلمات حزينة على الهواء.

موقف صادم لوفاء السيد


كشفت الفنانة وفاء السيد، عن تعرضها لموقف صادم بسبب رفضها لتمثيل دور فتاة ليل في أحد الأفلام، موضحة إنه تم عرض دور فتاة ليل ولكنها رفضته وكان اسم المشهد في السيناريو توصيفه «عرايا تحت الملايا».

وقالت إنها رفضت أن ترتدي قميص نوم ضمن متطلبات دور فتاة الليل ورفضت ذلك مما جعل أحد القائمين على ذلك العمل الفني يتحدث إليها قائلا : «روحي أعملي عملية وأقلبي راجل».

وفاء السيد تبكي على الهواء


تأثرت الفنانة وفاء السيد، عند حديثها عن والدتها وأجهشت في البكاء، موضحة أن والدتها كانت تفرح عند رؤيتها تمثل على الشاشة وكانت تدعو لها ، معلقة «أمي دي كانت صحبتي ومريحاني جدا».

وتابعت خلال لقائها مع الفنانة نشوى مصطفى ببرنامج «بنت البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، المخرجين تغيروا، ولم يتواصل أحد معها للعمل منذ 15 عاما.

ولفتت الفنانة وفاء السيد إلى أنه قبل موسم رمضان الماضي تواصل معها المخرج محمد سامي للمشاركة في نسل الأغراب، مضيفة أنها سمعت كلام عن مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل، ولكنها لم تحصل على الورق الخاص بالعمل حتى الآن.

تعرضها للتنمر


وأوضحت أنها تتعرض للتنمر نتيجة شكلها في الأدوار الفنية التي تؤديها، ولكنها تحب هذه الأدوار، مشيرة إلى أنها تعرضت للوجع نتيجة التنمر الذي واجهته الفنانة ميرفت أمين.

واختتمت حديثها موضحة أن ميرفت أمين قمر في كل شيء وراقية، وفي الموقف الذي عرضها للتنمر، كانت في مشوار عزاء وحزينة على رحيل المخرج على عبد الخالق.

غيابها عن الفن


قالت الفنانة وفاء السيد، إنها اختفت عن عالم الفن منذ نحو 15 عاما وتعتمد في دخلها على عملها موظفة في وزارة الثقافة في البيت الفني للمسرح.

وتابعت خلال لقائها مع الإعلامية نشوى مصطفى، ببرنامج «بنت البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أنها تعشق الإذاعة وتعمل بها في بعض الأوقات.

واستطردت الفنانة وفاء السيد، أنه لم تتزوج حتى الآن حيث أصيبت ولدتها بجلطة في المخ منذ عام 2006 وأثرت على نطقها ورفضت أن تبعد عنها.

وطالبت من الجمهور بعدم التنمر على أي فنان قائلة : التنمر كلمة غريبة دخيلة على اللغة العربية.

https://www.youtube.com/watch?v=mjiWiheBSq4

 
زر الذهاب إلى الأعلى