حبس شاب استدرج فتاة معاقة ذهنيا واعتدى عليها جنسيًا بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية، من القبض علي شاب بمنطقة الجلاء بمدينة المنصورة، بعد قيامة بإستدراج فتاة معاقة تعاني من إعاقة ذهنية اعلي سطح منزله وتعدية عليها جنسيا لمدة 4أيام وتركها في ‏المكان، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقي السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة، من الأهالي باختفاء "أسماء ب. س."،20 ‏عامًا، معاقة ذهنيا، وأكدت والدتها أن ابنتها خرجت لشراء الحلوى من المحل القريب من المنزل ‏إلا أنها لم ترجع، وأهالي المنطقة جميعها يعرفونها، ومن الصعب أن تبتعد عن المكان.‏

وانتقل ضباط مباحث القسم لمكان البلاغ، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة، وبمراجعتها تبين أن الفتاة لم تغادر منطقة سكنها، وبعد أيام، لاحظ أحد المواطنين بمنطقة الجلاء، فتاة تجلس بمفردها أعلى سطح منزل مجاور لمنزله، فقام برفقة آخرين بالصعود، وتبين أنها الفتاة المتغيبة.

وبفحص الفتاة، تبين إصابتها بنزيف، وعليها آثار اعتداء جنسي، وتم نقلها للمستشفى، وعرضها على مفتش الصحة، لبيان ما بها من اعتداءات.

وتوصلت التحريات، إلى أن الفتاة تم احتجازها من قبل شاب يبلغ 23 سنة - عاطل، وتعدى عليها جنسيًا أعلى سطح منزله، وأصابها بنزيف.

وبإعداد الأكمنة، تم القبض علي الشاب المتهم ويدعي ‏‏"إسلام" والذي اعترف أن ما حدث مع الفتاة كان مجرد تلامس من الخارج، وتعرفت عليه الفتاة أثناء مواجهتهما.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وعرض الفتاة على الطب الشرعي وبيان حالتها الصحية، وحبس المتهم على ذمة التحقيق، وتفريغ الكاميرات، وسؤال أهليتها والشهود.

  عندها 17 سنة .. اغتصاب فتاة معاقة ذهنيا على يد جارها المسن بـ البدرشين

كيف واجهت فتاة معاقة فقدان أسرتها بزخارف الجبس؟.. القومي للمرأة يتدخل
زر الذهاب إلى الأعلى