حكاية أمينة الإيطالية ومحمد جمال .. عاشت 16 عامًا تعجن وتربي البط بالفيوم حتى وقعت المفاجأة

أمينة الإيطالية عاشت مع محمد جمال حياة هادئة وبسيطة؛ تمامًا مثل حكاوي ألف ليلة وليلة، عاشها زوجان (مصري وإيطالية) استمتعا فيها بحلو الحياة ولذتها؛ دون مقدمات ذهب هذا الواقع أدراج الرياح بعدما فقد الزوج المصري زوجته دون أن يدري: «ماذا حدث؟».

الحياة التي كانت مستقرة، بين الزوجين، انتهت لمأساة بعدما ذهبت ديسيريه (أمينة الإيطالية) بأطفالهما في زيارة لإيطاليا، ورفضت العودة، وبحسب الزوج محمد جمال الذي كان يعيش في الفيوم؛ فإنه لا يدري هل رفضت رفيقة حياته العودة بإرادتها، أم أن ضغوطًا أُسرية مورست عليها.

أمينة الإيطالية وأسرتها أمينة الإيطالية وأسرتها

أمينة الإيطالية محمد جمال


كان محمد جمال وأمينة يعيشان حياة هادئة في الفيوم، وتحديدًا بقرية تطون التابعة لمركز إطسا، أحبت الحياة الريفية؛ فربت البط والطيور، وشاركت أهل القرية العادات والتقاليد؛ فأصبحت إيطالية معجونة بالعادات المصرية؛ وفي تصريحات صحفية أكدت أنها سعيدة بهذه الحياة البسيطة.

الزوج لم يدر ما سبب الانفصال؛ ليُصاب بدهشة بسبب ما حدث؛ تلك الحياة التي انهارت، ومن أرض الصقيع أعلنت زوجته أنها لن تعود ومعها الأطفال مرة أخرى إلى حياة ريف القاهرة مجددًا؛ ما دعاه للإعلان عن تقبله للأمر إلا أنه أكد على أنه لن يترك أبناءه للعيش على الأراضي الإيطالية (البلد المشتهر بالبيتزا)، واللجوء للسفارة المصرية في إيطاليا.

https://www.youtube.com/watch?v=KX1Y4_dZXtw

أمينة الإيطالية أمينة الإيطالية

انفصال أمينة الإيطالية محمد جمال


الزواج الذي استمر 16 عامًا؛ صار مصيره الانفصال فجأة ودون أسباب معلنة، حاليًا، من جانب أمينة؛ إلا أن محمد جمال قال إن أسرة زوجته كان هدفها منذ سنوات طويلة مضت أن ينفصل الزوجين، مؤكدًا أنه بمجرد وصول أمينة والأطفال في زيارة لأسرتها بإيطاليا أقنعوها بالعيش رفقتهم، وخلع الحجاب، وفق تصريحات صحفية له.

قصة ديسريه تم تداولها على السوشيال ميديا بشكل واسع بعد إنجابها أربع أطفال، وأشهرت إسلامها وإطلاق اسم أمينة عليها بدلاً من اسمها الإيطالي؛ ليس هذا فحسب؛ وإنما تعلم جميع الأعمال المنزلية الريفية في مصر من تربية طيور وعجين، وبدأت في تعلم اللهجة المصرية.



احترسي « الميك اب » يدمر البشرة .. 6 نصائح من أمينة شلباية

أمينة خليل : «طول عمري مناخيري كبيرة وكانت مضيقاني في الصور»
زر الذهاب إلى الأعلى