قاضي محاكمة القرن: صدى البلد القناة الوحيدة التي وافقت على نقل الجلسات على الهواء.. فيديو

قال المستشار محمود كامل الرشيدي، الذي نظر قضية محاكمة القرن التي تم فيها محاكمة الرئيس الراحل حسني مبارك، إن قناة «صدى البلد» كانت المنصة الإعلامية الوحيدة التي وافقت على نقل الجلسات على الهواء مباشرة.

وهنأ المستشار الرشيدي، قناة «صدى البلد» بمناسبة مرور 10 سنوات على تدشينها، قائلا مبارك لصدى البلد والنائب محمد أبو العينين.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في الاحتفالية بمرور 10 سنوات على انطلاق القناة، أن صدى البلد كان لها دروًا كبيرًا خلال المحاكمة، موضحًا أن هذا الدور كان صادقًا أمينًا وأنه كان حريصًا منذ لحظة النطق بالحكم على عدم الحديث إعلاميا، لافتًا إلى أن دور المحطة كان بارزًا جدًا في نقل الأحداث.

وأشار إلى أنه دعا جميع المحطات لنقل المحاكمة ببث مباشر على الهواء مباشرة؛ حتى يرى الشعب ما يحدث، موضحًا أن الجميع اعتذر عن النقل المباشر عدا قناة «صدى البلد» التي قبلت بنقل المحاكمة.

وأوضح أن هذا الأمر تم التوافق عليه برعاية أخي الحبيب النائب محمد أبوالعينين، مؤكدًا أن المحطة كان لها دورًا فعال لوصول الحقائق للشعب لمعرفة تفاصيل المحاكمة خاصة أنه كانت« قضية شعب ومحاكمة نظام».

حسام موافي يكشف كواليس انضمامه لقناة صدى البلد.. فيديو

رشا مجدي في احتفالية صدى البلد: احتفلنا على بشرة خير لحظة إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة 2014.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=xKw0V4u0seM

 
زر الذهاب إلى الأعلى