وفاة شقيق تيسير فهمي في حريق مستشفى خاص بالمهندسين

كشفت التحريات الأولية، لمباحث الجيزة عن وفاة "على حسن فهمى" وهو  شقيق الفنانة تيسير فهمي، في العقد السابع من عمره وكان يعالج من إصابته بفيروس كورونا، وسيدة أخرى تحمل جنسية دولة أفريقية، نتيجة اختناقهما من أدخنة الحريق داخل مستشفي خاص بالمهندسين.

إخماد الحريق


تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مستسفي فى منطقة المهندسين، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومن امتداده وتمت السيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد.

ماس كهربائي


وبإجراء المعاينة، تبين أن سبب الحريق ماس كهربائي حدث في جهاز تنفس صناعي داخل غرفة الرعاية المركزة لعزل مرضى كورونا، ما أسفر عن انتشار الحريق بالغرفة ومصرع مريضين رجل وسيدة يتخطى عمرهما سبعين عامًا أحدهما مصاب بكورونا، كما أصيب شخصين آخرين تم إخراجهما من غرفة الرعاية لإسعافهما، وتم إلقاء القبض على المدير الإداري للمستشفي.

المعمل الجنائي


حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود والمصابين، انتداب المعمل الجنائي لحصر التلفيات، وأسباب الحريق.

السيطرة على حريق في محلج للقطن بالمحلة دون خسائر بشرية

مصرع شخصين وإصابة 2 في حريق داخل مستشفى بالعجوزة
زر الذهاب إلى الأعلى