آخر أخبار الحوادث اليوم..«دماء الأهل هانت» .. و«نزيف الأسفلت يحصد أروح 4 أشخاص ويصيب 42» و«أرقام قياسية لنجاحات الداخلية في شهر»

آخر أخبار الحوادث اليوم، شهدت الساعات الماضية، عدة جرائم شغلت الرأي العام، بحسب محاضر الشرطة والقرارات الرسمية التي أصدرتها النيابة العامة ووزارة الداخلية، اختلفت أسباب الحوادث، وكانت أبرز قضايا اليوم مايلي :-

 

إيداع قاتل والده ووالدته في ىنها مستشفى الأمراض العقلية

أمرت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسي، بحبس المتهم بقتل والده ووالدته وإصابة جدته و نجلة شقيقته فى بنها 45 يوما على ذمة التحقيقات. كما أمرت المحكمة بإيداع المتهم على مستشفى الصحة النفسية بالعباسية، وارفاق تقرير نهائى بحالتة النفسية والعقلية من اللجنة المختصة للعرض على المحكمة.

التفاصيل هنــــــــا

 

وربة منزل تلقي طفليها من بلكونة شقتها بجمصة

أقدمت ربة منزل، في مدينة جمصة بالدقهلية، على إلقاء طفليها من بلكونة شقتها. تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من قسم جمصة يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بقيام سيدة بإلقاء طفليها، من بلكونة شقتها بأحد مناطق جمصة مما نتج عنه وفاة رضيع عمره شهرًا واحدًا، وإصابة الثاني بارتجاج في المخ، حيث تم نقله في حاله خطر في المستشفى.

التفاصيل هنـــــا

 

إصابة 14 عامل في حادث ببني سويف

أصيب 14 عامل فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من نفق أبو صالح شمال محافظة بنى سويف، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

التفاصيل هنــــــــــا

 

وإصابة 12 آخرين في حادث بالفيوم

أصيب 12 شخصا، فى انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوى الغربى فى نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، حرر محضر بالواقعة. تلقى اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الغربى ووجود مصابين.

التفاصيل هنـــــــــــا

 

ومصرع سيدتين وإصابة آخر بالبحيرة

لقيت سيدتين مصرعهما، و أصيب شخص أخر، فى انقلاب سيارة ملاكي علي الطريق الزراعي أمام قرية بردلة، مركز كفر الدوار، محافظة البحيرة. تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن البحيرة، إخطار من مأمور مركز كفر الدوار، بوقوع انقلاب لسيارة ملاكي علي الطريق الزراعي أمام قرية بردلة بدائرة.وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وسيارات الإسعاف ، إلي مكان الحادث ، وتبين مصرع سيدتين وهما "نعمة محمد السيد" 42 سنة من خورشيد، و"سها جابر صالح" 45 سنة من خورشيد.

التفاصيل هنــــــــا

 

والشرقية تشهد مأساة بوفاة خطيب مسجد ونجله في حادث سير

لقى خطيب مسجد ونجله مصرعهما، وأصيبت زوجته ، بحادث سير في طريق ديرب نجم – الزقازيق بمحافظة الشرقية. تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث سير في طريق ديرب نجم – الزقازيق.

التفاصيل هنــــــا

 

وإصابة 14 في حادث بالغربية

شهد طريق "طنطا – بسيون" بمحافظة الغربية، منذ قليل، وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، وأسفر الحادث عن إصابة 14 مواطنا من مستقلى السيارتين. تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم بطريق "طنطا – بسيون" أسفر عن وقوع عدد كبير من المصابين.

الفاصيل هنـــــا

 

نجاحات قياسية للداخلية في ضبط الجرائم خلال شهر

واصلت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية توجيه الحملات الأمنية كلٌ في مجال تخصصه تنسيقًا وقطاع الأمن المركزى. وأسفرت جهود الوزارة خلال شهر عن تحقيق النتائج الإيجابية، وذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى مواجهة كافة أشكال الخروج على القانون وضبط حائزى الأسلحة النارية، ومكافحة جرائم الإتجار وترويج المواد المخدرة، وتنفيذ الأحكام القضائية وإستهداف التشكيلات والبؤر الإجرامية ومواجهة الأنشطة غير المشروعة التي تؤثر على الإقتصاد القومى للبلاد.

التفاصيل هنــــــــــا

آخر أخبار الحوادث.. تفاصيل مقتل صيدلي حلوان وحقيقة القبض على العزبي وحادث طلاب الشرقية

الذهاب إلى الأعلى