أول رد من عادل إمام بعد تصريحات فكري صادق عن سعيد صالح

حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تصريحات الفنان فكري صادق عن الراحل سعيد صالح في أحدى البرامج التلفزيونية، حيث وصفه بأنه «ممثل عادي وفيه زيه كتير».

وكرر فكري صالح التصريحات مرة اخرى، وقال إن سعيد صالح مثل جميع الممثلين في مصر، وهذا رأيه الخاص لو اختلف معه آخرون.

أول تعليق من عادل إمام بعد تصريحات فكري صادق

 

الأمر الذي سبب جدل كبير في الساعات الماضية، وشهد دفاع من جانب الجمهور عن الراحل سعيد صالح، وتم تحويل الفنان فكري صادق إلى التحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية.

وفي هذا السياق، رد الزعيم عادل إمام عبر منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي على «فيس بوك» بصورة تجمعه مع الراحل سعيد صالح، وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي قالها الفنان فكري صادق.

بداية أزمة فكري صادق

«أنا بالنسبالي عادل إمام، سعيد صالح ممثل عادي، فيه كتير زي سعيد صالح» بتلك الكلمات كشف فكري صادق في تصريحات تليفزيونية، رأيه في سعيد صالح أثناء حديثه عن مشاركته في فيلم سلام يا صاحبي.

وقال فكري صادق، إن فيلم سلام يا صاحبي يُعد بداية تعرف الشارع المصري عليه كممثل رغم مشاركته في الفيلم بـ3 مشاهد فقط، مضيفا: ربنا وفقني في الفيلم بطريقة غريبة جدا.

رغم إن حديث فكري صادق لم يكن عن سعيد صالح في الأساس وكان عن مشاركته في فيلم سلام يا صاحبي، إلا أنه عند ورود اسم سعيد صالح باعتباره أحد أبطال الفيلم مع الفنان عادل إمام، علق صادق قائلا: «أنا بالنسبالي عادل إمام، سعيد ممثل عادي، عادل إمام لن يتكرر».

ابنة سعيد صالح ترد على فكري صادق

يبدو أن تصريحات فكري صادق لم تلقى قبولا عند قطاع كبير من المتابعين عبر السوشيال ميديا بل والفنانين على حد سواء حتى دفع هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح للتعقيب قائلة: «إيه اللذاذة دي يا أستاذ فكري.. أنا مش هرد على حضرتك لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب».

 

أشرف زكي يكشف سبب إحالة فكري صادق إلى التحقيق

الذهاب إلى الأعلى